Apr 04, 2021 22:10 Asia/Tehran [Updated: Apr 11, 2021 19:04 Asia/Tehran]
  • رئيسي: السياسة الواضحة لإيران تجاه أمريكا تتمثل فی رفع الحظر أولاً

أكد رئيس السلطة القضائية في إيران، آية الله ابراهيم رئيسي أن السياسة والاستراتيجية الواضحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية تجاه الولايات المتحدة تتمثل في رفع الحظر أولاً.

إيران برس - إيران : وفي إشارة إلى تحديد إستراتيجية إيران فيما يتعلق بالقضية النووية، من جانب قائد الثورة الإسلامية قال رئيسي إن استراتيجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية تجاه الولايات المتحدة واضحة، ويجب على الأمريكيين رفع جميع اشكال الحظر أولاً.
وخلال مشاركته اليوم الأحد في مراسم بمناسبة إحياء ذكرى أسبوع جنود ولي العصر (عج) المجهولين (كوادر وزارة الامن) ، أضاف رئيس السلطة القضائية في كلمة بحضور مديري وموظفي الوزارة ، ان الجمهورية الإسلامية الايرانية ستعود إلى إلتزاماتها بشكل كامل في حال تم رفع الحظر عنها والتحقق من ذلك.
وصرح رئيسي قائلاً: سعى الأمريكيون دوما وراء تنفيذ خطط استكبارية ضد الشعب الإيراني، وإذا اليوم يدعون أنهم يتحركون خلافا للمسار، فيجب عليهم إثبات القضية عمليا. 
وشدد رئيس السلطة القضائية على أن تأكيد قائد الثورة الإسلامية هو من أجل الحفاظ على الكرامة الوطنية والعزة التي يريد العدو استهدافها ، ولكن باتباع هذه الاستراتيجية يجب ألا نسمح للعدو بتحقيق هدفه.
وتعليقا على تسمية شعار عام 1400 الإيراني الذي بدأ في 21 اذار/ مارس الماضی بعام " الانتاج، الدعم، ازالة الموانع"، اعتبر آية الله رئيسي هذه التسمية بتسمية ذكية تعتمد على احتياجات البلد، ويجب على جميع أجزاء الحكومة، بما في ذلك وزارة الامن، أن تعمل على تحقيق هذا الشعار.

44/88

إقرأ المزيد

رئيسي يؤكد على وقوف إيران الى جانب العراقيين

رئيسي : من الخطأ الوثوق بالأمريكان

رئيسي: أمن المنطقة رهن بدماء الشهداء

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية