Mar 21, 2021 15:33 Asia/Tehran [Updated: Mar 21, 2021 16:32 Asia/Tehran]
  • روحاني: عام 1400 سيكون عام الازدهار الاقتصادي لإيران ونهاية فترة الصعاب والحرب الاقتصادية

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إنه لاشك أن عام 1400 سيكون بداية الازدهار الاقتصادي للبلاد من جديد وتحقيق مقاومة الشعب المستمرة منذ 3 سنوات ضد حرب العدو الاقتصادية.

إيران برس - إيران : قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إنه لاشك أن عام 1400 (2021) سيكون بداية الازدهارالاقتصادي للبلاد من جديد وتحقيق مقاومة الشعب المستمرة منذ 3 سنوات ضد حرب العدو الاقتصادية.

وخلال اجتماع لمقر التنسيق الاقتصادي للحكومة اليوم الأحد والذي عقد في اليوم الأول من السنة الهجرية الشمسية 1400 (2021) بحضور رئيس الجمهورية وجميع أعضاء مقر التنسيق ، أكد الرئيس روحاني على جهود الحكومة في مختلف الجوانب حتى اليوم الأخر من عمرها من أجل الازدهار الاقتصادي للبلاد عبر استمرار مسيرة الإنتاج المتزايدة ورفع العوائق الموجودة.

وأشار الرئيس روحاني الى الإجراءات التي حصلت في العام الماضي لتحقيق شعار "طفرة الإنتاج" وقال إن قسما مما حصل في عام 1399(2020)حول شعار هذا العام، كان في قسم البنى التحتية التنموية وسيظهر تأثيره شيئا فشيئا في حياة الناس وفي المستقبل وسيحقق النمو وإعادة الإعمار في السنوات القادمة. 

وأكد روحاني أن زيادة الإنتاج تقتضي التعاون والوحدة وتنسيق السلطات الثلاث وجميع المؤسسات المعنية ومسايرة الشعب في دعم مراكز الإنتاج والمساعدة على رفع العوائق قائلا إن القطاع الخاص بإمكانه القيام بدورهام في هذا المجال. 

44

إقرأ المزيد 

روحاني يهنئ قائد الثورة بحلول العام الجديد

الرئيس روحاني يهنئ العام الإيراني الجديد

روحاني يبلغ الوثيقة الشاملة للعلوم والتقنية في المجال الدفاعي والأمني

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية