Oct 17, 2020 10:55 Asia/Tehran [Updated: Oct 17, 2020 13:11 Asia/Tehran]

رد نائب قائد قوة ‘القدس’ التابعة للحرس الثوري على المزاعم الأخيرة للرئيس الأمريكي ‘دونالد ترامب’ بأن المنطقة أصبحت أكثر أمنًا للقوات الأمريكية بعد استشهاد قائد قوة القدس السابق الفريق الشهيد ‘سليماني’، قائلًا إنّه لو أصبحت المنطقة أكثر أمنا لكم فلماذا تفرون منها؟

إيران برس - إيران: وفي تصريحات أدلى بها مساء أمس الجمعة خلال “المؤتمر الدولي الخامس للمجاهدين في الغربة” بطهران، أشار العميد “سيد محمد حجازي” إلى بقاء أمريكا في مختلف المجالات وحيدة، قائلاً إن الجميع شاهدوا كيف بقيت أمريكا عدة مرات في مجلس الأمن وحيدة وحتى حلفائها الأوروبيون تخلوا عنها.

وأضاف العميد حجازي أن الانسحاب الأمريكي من الاتفاقات الدولية إن دل على شيء فإنما يدل على عزلتها.

وفي إشارة إلى المناظرات الانتخابية بين المرشحين الديمقراطي والجمهوري، قال العميد حجازي أن جو بايدن أكد لترامب بأنه جعل أمريكا في عزلة مما أصبحت واشنطن الآن معزولة حول العالم.

وأضاف المسؤول العسكري الإيراني أن المجرم والقاتل ترامب، دائما يكرر في خطاباته الانتخابية بأن أمريكا أصبحت اليوم أكثر أمنًا بفعل ممارساته الوحشية والعالم أصبح أكثر أمنًا بعد استشهاد الفريق الشهيد سليماني.

وأكد حجازي مخاطبًا السلطات الأمريكية في البيت الأبيض، قائلًا إنّه لو أصبحت أمريكا اليوم أكثر أمننا فلماذا ترتعد فرائصكم في قواعدكم العسكرية في المنطقة ولماذا بإرسال مختلف الرسائل تتوسلون إلينا لإعطائكم فرصة ولماذا تعيش القوات الأمريكية حول أرجاء العالم في ذعر؟

66

اقرأ المزيد

على المجتمع الدولي الوقوف أمام آفة التفرد الأمريكي

الثأر لدم سليماني سيكون أكبر من قصف قاعدة ’عين الأسد‘

 

كلمات دليلية

تعليقات