Sep 21, 2020 08:13 Asia/Tehran [Updated: Sep 21, 2020 14:31 Asia/Tehran]
  • اجتماع لجنة الأمن القومي النيابية بحضور ممثلين عن فصائل المقاومة

أعلن المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي في إيران، أبو الفضل عموئي، عن دراسة اتفاقية التطبيع بين البحرين والإمارات والاحتلال "الاسرائيلي"، في اجتماع عقد أمس الأحد بحضور ممثلين عن فصائل المقاومة في طهران.

إيران برس - إيران: وأشار عموئي إلى عقد الاجتماع في طهران بمشاركة ناصر أبو شريف، ممثل حركة حماس وصلاح فحص، ممثل حركة أمل والسيد عبد الله صفي الدين، ممثل حزب الله لبنان وقال إن المشاركين قاموا بتقييم التطورات الأخيرة المتعلقة بدول الخليج الفارسي والضغوط الأمريكية لتطبيع العلاقات مع الاحتلال "الإسرائيلي".

وتابع المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي، أن ممثلي فصائل المقاومة أدانوا تطبيع العلاقات الإماراتي- البحريني مع الاحتلال "الإسرائيلي"، مؤكدا أن هذه الخطوة لن تُقبل والكراهية ستكون الإنجاز الوحيد لحكام هذه الدول.

وأعرب عموئي عن تضامن أعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي مع الشعب الفلسطيني، قائلا إن المشاركين في هذا الاجتماع شددوا على ضرورة الاهتمام بالقضية الفلسطينية حتى تحرير القدس الشريف وكذلك دعم البرلمان الإيراني لحركات المقاومة.

33 /77

اقرأ المزيد

مستشار قائد الثورة: تطبيع العلاقات بين العرب وإسرائيل لا يُجدي نفعًا 

إيران تدين تطبيع العلاقات بين البحرين والكيان الصهيوني

كلمات دليلية

تعليقات