Aug 02, 2020 10:09 Asia/Tehran [Updated: Nov 29, 2020 12:12 Asia/Tehran]
  • أمريكا والكيان الصهيوني یستخدمان الإرهابيين كأداة

أكد وزير الأمن الإيراني في إشارة إلى اعتقال متزعم زمرة “تندر” الإرهابية، قائلاً إنّ أمريكا والكيان الصهيوني یدعمان الإرهابيين مادام يعودون إليهما بالنفع.

إيران برسإيران: وفي حوار متلفز ليلة أمس السبت حول اعتقال متزعم زمرة “تندر” الإرهابية “جمشيد شارمهد” بيد قوات الأمن الإيرانية، قال “سيد محمود علوي” إن أمريكا والكيان الصهيوني كانا على اعتقاد بأن متزعم زمرة تندر مصدر للأعمال المعادية لإيران الا أن قوات الأمن الإيرانية تمكنت بفضل قدرتها التحكمية من إلحاق الضربة بهذه المجموعة في الوقت المناسب.

وأشار الوزير الإيراني إلى أنه سستنشر تفاصيل اعتقال جمشيد شارمهد في المستقبل القريب، قائلاً إنّ الشخص الذي كان يعتبر نفسه عنصراً من قوات مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي)، أصبح اليوم بيد قوات الأمن الإيرانية.

وكشف وزير الأمن الإيراني النقاب عن أن إلقاء القبض على متزعم زمرة تندر ليس أول عملية معقدة تمكنت وزارة الأمن الإيرانية في إطارها من توجيه الضربة على عناصرها المعادية، قائلاً إنّه نحو 27 عملاً إرهابياً تم القيام بها من قبل جمشيد شارمهد ومجموعته الا أن جميعها أحبطت بفضل عزيمة ويقظة قوات الأمن وتحكمها الأمنية.

وأشار علوي إلى أن منظمة الشرطة الجنائية الدولية (إنتربول) كانت على علم بفعاليات جمشيد شارمهد الإرهابية، مضيفا أنه على الرغم من أن الانتربول كان مكلّفًا بمهمة اعتقال متزعم زمرة تندر الإرهابية الا أنه لم يفعل شيئًا معه ما يدل على عبثية شعارات الغربيين في مجال مكافحة الإرهاب.

يذكر أن وزارة الأمن الإيرانية أعلنت أمس السبت عن اعتقال متزعم زمرة تندر، جمشيد شارمهد، بيد قوات الأمن الإيرانية وهو كان يدير الأعمال التخريبية والمسلحة لهذه الزمرة من أمريكا.

66

اقرأ المزيد

على الغرب أن يكفّ عن تمويل الإرهابيين واحتضانهم

إيران تعلن اعتقال زعيم مجموعة “ تندر” الإرهابية

 

 

 

 

كلمات دليلية

تعليقات