Aug 02, 2020 08:18 Asia/Tehran [Updated: Aug 02, 2020 13:16 Asia/Tehran]
  • على الغرب أن يكفّ عن تمويل الإرهابيين واحتضانهم

أكد وزير الخارجية الإيراني ضرورة كف الدول الغربية عن دعمها للمجموعات الإرهابية المعادية للثورة الإسلامية، قائلاً إنّ الإرهابيين يقوموم بخلق الفوضى وقتل المدنيين الإيرانيين انطلاقًا من ملاجئهم في أمريكا وأوروبا.

إيران برس - إيران: وعلق “محمد جواد ظريف” ليلة أمس السبت على الأنباء المتعلقة باعتقال متزعم زمرة إرهابية معادية للثورة الإسلامية الإيرانية بيد جنود امام الزمان (ع).

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وفي معرض إشارته إلى دعم الدول الغربية بزعامة أمريكا للإرهابيين الذين يعتزمون على الإطاحة بالنظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحاربته، قائلاً إنه على الغرب أن يكف عن تمويل الإرهابيين واحتضانهم.

وأضاف ظريف: إن الارهابين يقومون ببث الكراهية انطلاقًا من ملاجئهم في الولايات المتحدة وأوروبا ويحرّضون على القتل وخلق الاضطراب ويديرونه ومن ثم يتبنون بصفاقة الوجه قتل المدنيين الإيرانيين الأبرياء.

وختم رئيس الجهاز الدبلوماسي الإيراني تغريدته بالإشارة إلى جهود الدول الغربية الرامية لتجميل وجه مجموعات إرهابية تحاول القيام بأعمال تخريبية ضد إيران، مؤكداً أنه لا يمكن بأساليب الخداع والمكر التستّر على هذا النفاق.

يذكر أن وزارة الأمن الإيرانية أعلنت أمس السبت عن اعتقال متزعم زمرة “تندر” الإرهابية “جمشيد شارمهد” الذي كان يدير أعمال هذه الزمرة المسلحة والتخريبية ضد إيران من أمريكا، خلال عمليات معقدة لقوات الأمن الإيرانية.

66

اقرأ المزيد

الخارجية: على أمريكا إيضاح أسباب دعمها لخلية “تندر” الإرهابية

إيران تعلن اعتقال زعيم مجموعة “ تندر” الإرهابية

 

 

كلمات دليلية

تعليقات