May 25, 2020 08:13 Asia/Tehran [Updated: May 25, 2020 08:40 Asia/Tehran]
  • لاريجاني: تحرير الأراضي اللبنانية نقطة مضيئة في تاريخ النضال ضد الکیان الصهيوني

اكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني ان تحرير الأراضي اللبنانية فی عام 2000 كانت نقطة مضيئة ولامعة في تاريخ نضالات المقاومة الإسلامية ضد الکیان الصهيوني.

ايران برس - ايران: جاء ذلك في برقية بعثها رئيس مجلس الشورى الاسلامي الى الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بمناسبة ذكرى تحرير الأراضي اللبنانية المحتلة في جنوب لبنان.

وهنأ لاريجاني في هذه البرقية السيد حسن نصرالله ورجال المقاومة الاسلامية في لبنان بذكرى الانتصار على الكيان الصهيوني فی عام 2000 وتحرير الاراضي اللبنانية المحتلة.

وجاء في هذه البرقية انه قبل 20 عاما في 5 أيار/ مايو 2000، سطر رجال المقاومة الإسلامية فی لبنان ملحمة وأنه بالرغم من مضی سنوات علیها، فان زعماء الكيان الغاصب للقدس لايزالون خائفين من تذكرها وهی غيّرت المعادلات العسكرية - السياسية في المنطقة.

واضاف ان هذا الحدث کان نقطة مضيئة ولامعة في تاريخ نضالات المقاومة الإسلامية ضد الکیان الصهيوني، والذي أدى الى تداعيات كبيرة وعظيمة في المنطقة.

وتابع لاریجانی: انني اغتنم الفرصة سائلا الباري تعالى بمزيد من التوفيق والعزة لسماحتكم ورجال المقاومة الاسلامية والشعب اللبناني الشامخ.

77

اقرأ المزيد

السيد حسن نصرالله : يوم استشهاد القائد سليماني بداية لتاريخ جديد في الشرق الأوسط

السيد حسن نصرالله: سنكمل طريق الشهيد قاسم سليماني

كلمات دليلية

تعليقات