Apr 06, 2020 09:44 Asia/Tehran [Updated: Jul 10, 2020 15:02 Asia/Tehran]
  • الهند تشيد بتقديم خدمات صحية الى رعاياها في قم 

أشاد السفير الهندي في إيران بخدمات محافظة قم جنوبي طهران الى الرعايا الهنود وقال ان إيران تمتلك امكانيات علاجية متطورة وطاقما طبيا متخصصا في مواجهة فيروس كورونا.

إيران برس - إيران : وقال السفير الهندي في طهران، غدام درمندرا، مساء أمس الأحد في لقاء جمعه بمحافظ قم بهرام سرمست ان الهند تفقد إمكانيات علاجية متطورة وطاقما طبيا متخصصا لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار درمندرا الى علاج الرعايا الهنود في محافظة قم وقال ان أولوية حكومة الهند تتمثل في إعادة رعاياها من قم لترفع المسؤولية عن إيران في علاجهم .

من جانبه، أكد محافظ قم على حفظ سلامة الرعايا الأجانب بصورة متساوية وتقديم خدمات صحية لهم منذ بداية تفشی فیروس کورونا وقال مع أن الحكومات تضع علاج مواطنيهم في الأولوية في مجال تقديم الخدمات ولكنه لاتوجد مثل هذه القضية في الجمهورية الإسلامية  الإيرانية

كما أعلن سرمست عن إعادة 802 شخصا من الرعايا الهنود الى بلادهم خلال 5 مراحل وقال انه مع تفشي فيروس كورونا ، تم موضوع إسكان الرعايا الهنود في فنادق قم و وضعهم في الحجر الصحي وأيضا علاج المصابين في جدول أعمال إيران.

وكان العشرات من الرعايا الهنود موجودين في محافظة قم قبل تفشي فيروس كورونا وقدمت لهم خدمات طبية وصحية بعد انتشار الفيروس.

44

اقرأ المزيد

معرض لإنجازات الباحثين الإيرانيين في مجال مكافحة كورونا

الصحة الايرانية: 2483 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا

كلمات دليلية

تعليقات