Feb 25, 2020 21:31 Asia/Tehran [Updated: Feb 25, 2020 22:09 Asia/Tehran]
  •  إيران تدين العمليات الإرهابية الصهيونية في غزة وسوريا

أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية العدوان الإرهابي الصهيوني الأخير على غزة واستهداف الشعب الفلسطيني ومراكز المقاومة في سوريا.

إيران برس - إيران: وكانت المقاتلات الصهيونية قد أغارت خلال الأيام الماضية على بعض المناطق في قطاع غزة. 

وقامت قوات الاحتلال الصهيوني أمس الأول الأحد في عملية غيرانسانية بالتنكيل بجثة الشاب الفلسطيني " محمد الناعم" في جنوب قطاع غزة ودهست الجثة بالجرافة. 

كما استشهد عضوان من سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بسوريا فجر أمس الإثنين خلال عدوان صهيوني على مقراتها.

وفي اشارة الى الاجراء اللاانساني لقوات الاحتلال الصهيوني في التنكيل بجثة الشهيد الفلسطيني "محمد الناعم" وصف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية سيد عباس موسوي هذا الاجراء البربري بأنه يظهر الطبيعة الوحشية لمحتلي أرض فلسطين.

وأشار موسوي الى عدم التزام الصهاينة بالمعايير الإنسانية والأخلاقية في التعامل مع الشعب الفلسطيني الأعزل مؤكدا ضرورة إدانة ومحاسبة ومعاقبة محتلي القدس في المحاكم الدولية كمجرمي الحرب. 

كما أشاد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بالكفاح المشروع والمقاومة البطولية للشعب الفلسطيني واصفا المقاومة والوحدة الوطنية كخيارين وحيدين للشعب الفلسطيني في مواجهة محتلي أرض فلسطين. 

وأعرب موسوي عن أسفه للموقف الانفعالي للأوساط الدولية تجاه الجرائم المستمرة التي يقترفها الكيان الاسرائيلي في فلسطين المحتلة وأيضا انتهاكه للسيادة وعدوانه على دول الجوار. 

44

اقرأ المزيد 

المقاومة الفلسطينة تقصف مستوطنات "غلاف غزة"

طائرات الإحتلال تشن غارات على قطاع غزة

كلمات دليلية

تعليقات