Jun 21, 2022 10:14 Asia/Tehran [Updated: Jun 29, 2022 22:14 Asia/Tehran]

تبريز- إيران برس : يقام حاليا المعرض الاختصاصي التاسع عشر لسبك المعادن والفولاذ بحضور شركات الصلب والقائمة على المعرفة في المقر الدائم لمعارض تبريز الدولية في محافظة آذربايجان الشرقية شمال غربي إيران. 

ووفقًا لوكالة أنباء إيران برس ، عرضت شركات صناعية مهمة ، بما في ذلك مجمع "سونغون" للنحاس ، ومجمع "سرجشمه" لتعدين النحاس والصناعة ، وشركات صلب إيرانية أخرى ، آخر إنجازاتها في معرض تبريز للمعادن والصلب الاختصاصي. 

والغرض من إقامة المعرض هو استخدام طاقات الشركات المحلية في إنتاج وتوريد الصلب والصناعات ذات الصلة اتكالا على معرفة إيرانية وتصديرها إلى دول أخرى.
وقال "مُطلب" ، الرئيس التنفيذي لشركة "فولاد مطلب" لصناعة الآلات ، في مقابلة مع مراسل  وكالة إيران برس ، إن الشركة تنتج آلات قطع الفولاذ بأحجام مختلفة ، والتي لها القدرة على قطع الفولاذ بمختلف السماكات والأقطار.
وأضاف مطلب أن معدات إنتاج هذه الشركة ذات جودة أعلى من تلك الأجنبية والألمانية المماثلة وسيتم توفيرها للشركات الإيرانية بثلث السعر.
وقال " نويد جاويد " الرئيس التنفيذي لشركة " آذر فولاد أمين " وفولاد أمير آذربايجان في تصريح لوكالة إيران برس ان "شركتنا منتجة لحديد التسليح والصلب بأحجام مختلفة لاستخدامها في مختلف الصناعات".
وأضاف جاويد: "قريباً ، سيتم تشغيل مصنع لإنتاج فولاذ الإشابة والبناء بطاقة إنتاجية 500 ألف طن سنوياً ، وهو ما سيلبي احتياجات إيران في هذا المجال".
ويستضيف المعرض الدولي للتعدين والصلب والصب لمدة أربعة أيام (من 19 إلى 22 يونيو 2022) خبراء ونشطاء في صناعة الصلب والصناعات ذات الصلة لاستغلال هذه الفرصة لزيادة وتطوير صناعة الصلب في إيران.
 
المصور: وحيد بوررضوي
 
44
إقرأ المزيد 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية