Oct 17, 2022 20:08 Asia/Tehran [Updated: Oct 21, 2022 17:31 Asia/Tehran]

تبريز- إيران برس: انطلقت المناورة الكبيرة للقوة البرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية في منطقة ’أرس‘ العامة شمال محافظتي آذربايجان الشرقية وأردبيل غربي البلاد.

إيران برس - إيران: وتجري المرحلة الرئيسية من مناورة ’’الاقتدار‘‘ في منطقة أرس العامة برعاية القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي وعدد من كبار قادة الحرس.

وكان قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باك بور قد قال: إن هذه المناورات التي يشارك فيها مقر عاشوراء بشكل خاص، تجري أحداثها في محافظتي أردبيل وآذربايجان الشرقية غربي البلاد.

وصرح قائلًا: عمليات الجوقلة والقفز بالمظلات وعمليات الهجوم الليلي والعمليات القتالية بطائرات الهليكوبتر وإجراء العمليات بالمسيّرات القتالية والانتحارية، وكذلك إنشاء جسر فوق نهر أرس والاستيلاء والسيطرة على الطرق والمرتفعات والتدمير الهجومي تُعدّ من مختلف أقسام هذه المناورات.

وأوضح: رسالة المناورات لدول الجوار هي السلام والصداقة وأيضًا ترسيخ الأمن المستديم، وللأعداء هي جهوزية القوة البرية بالحرس الثوري وكذلك باقي القوات المسلحة للدفاع عن حدود البلاد والرد بشكل حاسم على أي تهديد.

22/44

اقرأ المزيد 

حرس الثورة يبدأ غدًا المرحلة الرئيسية من مناورات ’الاقتدار‘

حرس الثورة الإسلامية يجري مناورات عسكرية بمنطقة أرس

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية