Sep 27, 2020 19:11 Asia/Tehran [Updated: Oct 22, 2020 21:08 Asia/Tehran]
  • الأدميرال تنكسيري: ردنا على تعرض الأعداء للمياه الإقليمية سيكون حازما

أشار قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني الى الاستعداد الكامل لهذه القوة للتصدى لأي تهديد من جانب أعداء إيران في المياه الإقليمية وقال إن رد الحرس الثوري على تعدى الأعداء، سيكون حازما وقاسيا. 

إيران برس - إيران: وقال الأدميرال عليرضا تنكسيري اليوم الأحد على هامش ملتقى دور العشائر خلال 8 سنوات من الدفاع المقدس في آبادان جنوب غرب إيران إن الشعب الإيراني خلال سنوات الحرب المفروضة كان دوما متحدا ضد الظلم والاستكبار وإن الدول المعادية لم تتمكن من المساس بهذه المقاومة الشعبية. 

وأشار الأدميرال تنكسيري الى أن مدى الصواريخ للسفن المستوردة کان یقتصر على 45 كيلومترا قبل الثورة الإسلامية وصرح أن اليوم بفضل همة الشباب المقتدر للحرس الثوري و وزارة الدفاع الإيرانية ، تصيب صواريخ كروز المحلية الصنع أهدافها بدقة عالية على مسافة 700 حتى 1000 كيلومتر. 

وقال إن المياه الإقليمية الإيرانية تحظى بمستوى أمني كبير مصرحا أن القوة البحرية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ترصد المياه الإقليمية على مدار 24 ساعة وحرّمت النوم من عيون الأعداء خاصة أميركا المجرمة. 

وأكد قائد القوة البحرية للحرس الثوري أن القوة البحرية للحرس والجيش تشرف إشرافا تاما على مضيق هرمز والخليج الفارسي والتواجد الأميركي في المنطقة لايجلب أي أمن لها. 

44

إقرأ المزيد 

الأدميرال تنكسيري: القوات البحرية للحرس الثوري والجيش تراقب المنطقة على مدار الساعة

كلمات دليلية

تعليقات