Apr 20, 2020 19:03 Asia/Tehran [Updated: Sep 22, 2020 22:26 Asia/Tehran]
  • الأدميرال تنكسيري: القوات البحرية للحرس الثوري والجيش تراقب المنطقة على مدار الساعة

قال قائد القوة البحرية للحرس الثوري إن القوات البحرية للحرس الثوري والجيش تتعاون فيما بينها بشكل كامل لمراقبة المنطقة وأضاف: قوات الحرس والجيش تراقب المنطقة على مدار الساعة.

إيران برس- إيران: وأوضح الأدميرال علي رضا تنكسيري اليوم الإثنين أنه لا تصل أي سفينة أجنبية إلى مياه المنطقة إلا وتعلم تفاصيلها القوات البحرية الإيرانية، مضيفًا: لا يجلب تواجد القوات الأجنبية لأي أحد الأمن والأمان، ولم تتعرض الثورة الإسلامية لأي دولة بسوء في عمرها البالغ 42 سنة.

وأكد الأدميرال تنكسيري أن القوات الأمريكية لم تدخل أرضًا إلا وأفقدتها الأمن والأمان، متابعًا: بعد قدوم الأمريكيين إلى منطقة غرب آسيا أُستهدفت 550 ناقلة نفط وإنخفض معدل الأمن الإقليمي بنسبة 55 بالمئة وإزدادت الأحداث البحرية في منطقة الخليج الفارسي بشكل كبير.    

وشدد أيضًا على رفع القوات المسلحة في إيران لقدراتها القتالية وإنتاجها لأسلحة متطورة في مختلف المجالات وخاصةً الأسلحة والمعدات المستخدمة في القوات البحرية، مؤكدًا: كافة المعدات والأجهزة العسكرية في إيران يتمّ إنتاجها محليًا.   

وأضاف قائد القوة البحرية في الحرس الثوري: في فترة ما (قبل إنتصار الثورة الإسلامية) لم يكن المدى الأقصى للصواريخ البحرية الإيرانية يتجاوز 45 كلم ولم يكن يحصل ذلك إلا بالإستعانة بالمستشارين الأمريكيين ولكن الآن تمتلك إيران شتى الصواريخ السطحية وتحت السطحية التي تصل مدياتها إلى 700 كلم والتي يتمّ إنتاجها على يد المهندسين العسكريين المحليين.

 

22

إقرأ المزيد 

بيان حرس الثورة الإسلامية بشأن الأحداث الاخيرة في الخليج الفارسي

كلمات دليلية

تعليقات