Sep 15, 2021 16:31 Asia/Tehran [Updated: Sep 15, 2021 19:05 Asia/Tehran]

طهران - إيران برس: اطّلع رئيس مؤسسة إيكو الثقافية الدولية على مجمل الأنشطة الإعلامية لقسم البث الخارجي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أثناء زيارته للأقسام المختلفة بالمؤسسة وخاصة وكالة إيران برس للأنباء.

ووفقًا لـ وكالة إيران برس للأنباء، زار البروفيسور، سرور بختي، اليوم الأربعاء الأقسام المختلفة لوكالة إيران برس للأنباء بعد لقاءه مع الدكتور عباس محمد نجاد رئيس الوكالة الإخبارية، حيث اطّلع على الأنشطة الإعلامية بمختلف أنواعها وأشكالها. 
 وقد أعلن رئيس مؤسسة ’’إيكو‘‘ الثقافية الدولية في مقابلة خاصة مع مراسل وكالة إيران برس، عن استعداده لتوسيع التعاون بين المؤسسة والوكالة، إلى جانب التعاون اﻹﻋﻼمي مع باقي قنوات البث الخارجي في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية.
وشدد البروفيسور، سرور بختي، خلال اجتماعه مع عدد من مسؤولي وكالة إيران برس للأنباء، على ضرورة توسيع التعاون الثقافي بين الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي (إيكو)، وأضاف أن تشكيل اتحاد الإذاعة والتلفزيون للدول الأعضاء في المنظمة، والذي تم إعداده بناءً على اقتراح وكالة إيران برس، يمكن أن يكون مؤثرًا للغاية في توسيع التعاون الثقافي والإعلامي للدول الأعضاء.
يذكر أن منظمة التعاون الاقتصادي (إيكو) تضم عشر دول هي إيران وتركيا وباكستان وأفغانستان وجمهورية أذربيجان وكازاخستان وقيرغيزستان وتركمانستان وأوزبكستان وطاجيكستان.

22/88

إقرأ المزيد

شاهد بالصور.. الاحتفال باليوم العالمي للبطيخ الأحمر في وكالة إيران برس

إيران برس تنشر صورا جديدة لقدرات إيران في مجال الطائرات بدون طيار/ تسجيل صور لسفن إمريكية

وكالة إيران برس توجه دعوة عامة للمشاركة في إرسال مواضيع مفيدة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية