Feb 21, 2021 20:19 Asia/Tehran [Updated: Feb 22, 2021 13:26 Asia/Tehran]

قال مدير الفريق البحثي لإنتاج اللقاح الإيران في الهيئة التنفيذية لمرسوم الإمام الخميني (رض) حسن جليلي، إن هناك جاهزية لدى الفريق البحثي لتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة من الدراسات السريرية على اللقاح الإيراني "كوو إيران بركت".

إيران برس -إيران : وأضاف حسن جليلي، اليوم الاحد ، في تصريح خاص مع وكالة إيران برس الدولية للأنباء، على هامش مراسيم المرحلة الأولى من الدراسات السريرية للقاح الإيراني التابع لشركة ‘كوو ايران بركت’،أنه قد حان موعد الانتهاء من المرحلة الأولى من الدراسات السريرية للقاح الإيراني التابع لشركة ‘كوو ايران بركت’؛كما سيتم إرسال اقتراح للدراسة السريرية لهذا اللقاح في المرحلتين الثانية والثالثة إلى وزارة الصحة الإيرانية قريبًا.
وتابع  مدير الفريق البحثي لإنتاج اللقاح الإيراني في الهيئة التنفيذية لمرسوم الإمام الخميني (رض) ، إنه سيتم أيضًا إرسال نتائج المرحلة الأولى من الدراسات السريرية للقاح كورونا الايراني الجديد، إلى وزارة الصحة الإيرانية.
وشدد مدير الفريق البحثي لإنتاج اللقاح الإيران في الهيئة التنفيذية لمرسوم الإمام الخميني (رض) حسن جليلي، على فاعلية لقاح "كوو إيران بركت" امام عدوى فيروس كورونا البريطاني ؛موضحا بان اللقاح  إيراني بالكامل وله القدرة على تحييد فيروس كورونا البريطاني.

88

إقرأ المزيد

لقاح كورونا الإيراني مستعد للدخول في المرحلة الثانية للاختبارات البشرية

إيران تؤكد فاعلية لقاح مؤسسة ‘رازي’ المضاد لكورونا

لقاح إيراني آخر يدخل مرحلة التجارب السريرية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية