Aug 02, 2020 15:57 Asia/Tehran [Updated: Aug 07, 2020 18:16 Asia/Tehran]
  • وزير الداخلية: سيقام العزاء الحسيني بأفضل صورة على ضوء توجيهات سماحة قائد الثورة

قال وزير الداخلية الإيراني في تصريح خلال اجتماع المجلس الاجتماعي: إننا ناقشنا عدة محاور، أهمّها توسيع عمل وكالات الرعاية الاجتماعية ومناقشة قضية الأطفال العاملين في الشوارع، بالإضافة إلى اقامة مراسم العزاء الحسيني في شهر محرم مع الالتزام بالتعليمات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ايران برس - ايران: وأكد “عبد الرضا رحماني فضلي” أن الاجتماع ناقش اليوم الأحد ظاهرة الأطفال العاملين في الشوارع، مضيفًا: هذا هو الاجتماع الثالث للمجلس الاجتماعي والذي عقد لحل قضية ظاهرة الأطفال العاملين.

وأوضح وزير الداخلية: إن معظم أطفال الشوارع يحملون الجنسية الأفغانية وقد تحدثنا مع سفير أفغانستان لدى طهران ومن المفترض أن يتعاونوا أكثر معنا لمنع هؤلاء الأطفال من دخول البلاد ليبقوا عند أسرهم.

وأشار الوزير إلى المحور الأخير للاجتماع وهو التخطيط لإقامة مراسم العزاء الحسيني بشهر محرم الحرام، قائلًا: إن المساعي ستبذل لإقامة مراسم العزاء الحسيني بأفضل صورة ممكنة مع الالتزام بالتعليمات الصحية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتابع: ستكون مسؤوليتنا في مجال مكافحة فيروس كورونا أسهل في ظل توجيهات سماحة قائد الثورة وتوصیات علماء الدين والخطباء وقرّاء المراثي الحسينية وكل الفاعلين في شؤون مراسم العزاء، لكننا بحاجة أيضًا إلى تعاون كافة أبناء الشعب لمكافحة الفيروس المستجد.

22/88

إقرأ المزيد

رحماني فضلي: أميركا والكيان الصهيوني أعداء الشعبين الإيراني والعراقي

رحماني فضلي: أمريكا فشلت في إثارة الحرب الأهلية في ايران

رحماني فضلي: حققنا إدارة جيدة في السيطرة على الوباء

كلمات دليلية

تعليقات