Jul 04, 2020 18:28 Asia/Tehran [Updated: Aug 07, 2020 18:16 Asia/Tehran]
  • استئناف عمليات إعادة إعمار العتبات المقدسة في سوريا

قال رئيس لجنة إعادة إعمار العتبات المقدسة في إيران إن الورشة التابعة للجنة في العاصمة السورية دمشق استأنفت نشاطها وفقًا للبروتوكولات الصحية الوقائية العالمية بعد توقف دام أسابيع.     

إيران برس- إيران: وأوضح “محمد دلال مآب” اليوم السبت أن عملية إعادة إعمار المرقد الشريف للسيدة زينب (عليها السلام) تتواصل بقوة، مضيفًا: رغم أن عمليات إعادة إعمار العتبات المقدسة في سوريا تنتهي قبل الموعد المقرر في الجدول الزمني إلا أنها ستتواصل بقوة ومع الالتزام بالبروتوكولات الصحية.

وأردف: تتخذ لجنة إعادة إعمار العتبات المقدسة إجراءات صحية للوقاية من انتشار فيروس كورونا من بينها “الفحص المستمر لدرجة الحرارة والتعقيم المستمر للأماكن وفرض قيود على ارتياد أماكن الإقامة ومنطقة تنفيذ مشروع إعادة الإعمار وحظر زيارة المرقد الشريف ومنع التواجد في الأماكن المزدحمة بالمدينة وضرورة ارتداء الكمامة والقفاز وتقليل عدد العاملين في المشروع إلى أدنى مستوى وضرورة حصول الزوار الإيرانيين على شهادة الصحة الجسمية وإجراء فحوصات الكشف عن كورونا قبل إرسالهم إلى العتبات المقدسة”.     

وبشأن إعادة إعمار المرقد الشريف للإمام الحسين بن علي عليهما السلام في كربلاء المقدسة جنوب غربي العراق، قال: ما زالت عملية إعادة إعمار العتبة الحسينية مستمرة بالتعاون مع إدارة العتبة المقدسة مع الالتزام بالبروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

22

إقرأ المزيد 

اعادة افتتاح المرقدين الشريفين في مشهد وقم اعتبارا من اليوم 

كلمات دليلية

تعليقات