Sep 21, 2021 19:29 Asia/Tehran [Updated: Oct 17, 2021 15:14 Asia/Tehran]
  • بيان لمنظمات عالمية تؤيد وقف تسليم أسلحة للكيان الصهيوني

أكد بيان لـ 119 مؤسسة ومنظمة مدنية أمريكية ودولية، مصادقته على مشروع تعديل قانون تفويض الدفاع الوطني للسنة المالية 2022، لوقف تسليم أسلحة متطورة إلى الكيان الصهيوني.

إيران برس - الأميركيتان : ووقّعت مؤسسات ومنظمات مدنية أميركية ودولية، على بيان يؤكد تأييدها ودعمها ومصادقتها على مشروع تعديل قانون تفويض الدفاع الوطني للسنة المالية 2022، الذي قدّمه النواب في الكونغرس: رشيدة طليب، وألكساندريا أوكاسيا كورتيز، ومارك بوكان، لوقف تسليم أسلحة دقيقة التوجيه إلى إسرائيل.

وقالت ألكساندريا أوكاسيا كورتيز، اليوم الثلاثاء، في تغريدة لها على صفحتها الرسمية في "تويتر": إن التعديل يهدف إلى وقف تسليم أسلحة أمريكية دقيقة التوجيه إلى "الكيان الصهيوني"، لأن الأخير يستخدمها في قصف المدنيين الفلسطينيين والمباني المدنية، كما جرى في قصف المبنى الذي يضم مكاتب ومؤسسات إعلامية في قطاع غزة.
ومن بين الموقعين على البيان يوجد اسماء شبكة المنظمات الفلسطينية- الأمريكية، وكنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط، ولجنة خدمة الأصدقاء الأمريكية، ورابطة المحامين الأمريكيين، وشبكة التمكين الأمريكية المسلمة، ولجنة مناهضة التمييز العربية الأمريكية، والمعهد العربي الأمريكي، وتحالف أطفال الشرق الأوسط، والشبكة العالمية لعمل المجتمع المدني (آيكان) وغيرها.
الجدير ذكره أن الادارة الأمريكية وافقت في شهر مايو/أيار الماضي، على بيع أسلحة متطورة بقيمة 735 مليون دولار للكيان الصهيوني.
 
44/88

إقرأ المزيد

عدوان الكيان الصهيوني على قطاع غزة

الاحتلال يقصف موقعين للمقاومة جنوب قطاع غزة

الفصائل الفلسطينية: مواجهة المحتلين تتواصل حتى فك الحصار عن غزة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية