Oct 13, 2021 17:40 Asia/Tehran [Updated: Oct 20, 2021 14:35 Asia/Tehran]
  • الشيخ علي سلمان يوجه رسالة إلى الشيخ عيسى قاسم

وجه الأمين العام لجمعية الوفاق الإسلامية المعارضة في البحرين، الشيخ علي سلمان رسالة إلى العالم الدين البحريني البارز، آية الله الشيخ عيسى قاسم، من سجن جو المركزي .

إيران برس - إيران : وكتب الشيخ علي سلمان، في رسالة من محبسه بسجن جو المركزي، تحت عنوان "جمع الله بكَ الشَملَ بِالخير" قائلاً:" امضِ لما يرشدك الله به يدنا بيدك، فقد عرفناك عبدًا صالحًا وفقيهًا تقيًا ورعًا حكيمًا بصيرًا صبورًا صادقًا، عالمًا بأمور زمانك، لا تهجم عليك اللوابس، مطيعًا لأمر الله سبحانه وتعالى لا تأخذك في الله لومة لائم".
وأضاف أمين العام لجمعية الوفاق قائلاً: "عرفناك قائدًا وطنيًا رحيمًا عطوفًا محبًا لوطنك، عاملًا بجدٍ ومثابرةٍ وإخلاصٍ طوال حياتك من أجل رفعة الوطن وتقدمه وخير جميع أبنائه".
 كما وصف أمين العام لجمعية الوفاق، الشيخ عيسى قاسم، بصاحب قلبٍ ويدٍ مفتوحةٍ للحوار والتواصل من أجل المصلحة العامة وتطلعات الشعب النابعة من إنسانيته في المشاركة السياسية الحقيقية، عبر تمكين الشعب في إدارة شؤونه التشريعية والتنفيذية بنفسه، وتحقيق الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة.
وكان من المقرر أن تنتهي فترة محكومية الشيخ علي سلمان بالسجن لمدة أربعة أعوام، ليواجه مجددًا عقوبة السجن المؤبد بعد إدانته في قضية التخابر مع قطر، وهي التي كانت قد برأته منها المحاكم البحرينية في جلسة 21 يونيو/ حزيران 2018.
88/ 33

إقرأ المزيد

السلطات البحرينية تقمع مسيرة منددة بافتتاح سفارة كيان الاحتلال

سلطات البحرين تستدعي عشرات المواطنين البحرينيين المناهضين للتطبيع مع الصهاينة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية