Jun 08, 2021 21:06 Asia/Tehran [Updated: Oct 15, 2021 19:25 Asia/Tehran]
  • نصرالله: الفلسطينيون مصممون على حماية القدس ويجب على الأمة الإسلامية أن تدعمهم

اعرب الامين العام لحزب الله لبنان، السيد حسن نصرالله، اليوم الثلاثاء، عن امله بان الأمة الإسلامية ستصلي سوياً في المسجد الأقصى المبارك.

إيران برس - الشرق الأوسط :  واكد السيد حسن نصرالله، خلال كلمته في الذكرى الثلاثين لتأسيس قناة المنار، بان نتنياهو قد يذهب إلى أي خيار أحمق نتيجة فشله ويجب متابعة هذا الأمر.
وشدد الامين العام لحزب الله لبنان،ان القدس والمسجد الأقصى قضية الأمة كلها مضيفا انه من الواضح أن الفلسطينيين مصممون على حماية القدس ويبقى على الأمة الإسلامية أن تدعمهم.
وتابع السيد نصر الله، قائلاً: بان نحن نعمل بجد على أن نصل إلى معادلة أن الاعتداء على القدس يعني حرباً إقليمية.
 ففي الشأن الداخلي، قال الامين العام لحزب الله لبنان، في إشارة إلى تأجيل تأليف الحكومة ،قائلاً: ان اتهام حزب الله بأنه سبب الأزمة وتجاهل الأسباب الحقيقية هو خطاب أميركي و"إسرائيلي"؛مؤكدا على أن تجري الانتخابات النيابية اللبنانية في موعدها مهما كانت الظروف.
وصرح السيد حسن نصرالله،  ان الحلول الجذرية للأزمة الاقتصادية تحتاج سنوات ولا يجوز انتظارها بلا حل للوضع الحالي؛مشددا على ان معالجة أزمة البنزين في لبنان ممكنة ولكنها تحتاج قراراً سياسياً جريئاً.
ولفت الامين العام لحزب الله  لبنان، ان العرض الإيراني لإرسال المحروقات إلى لبنان وبالعملة اللبنانية ما زال قائماً،موضحا انه عندما نيأس من تحمل الدولة مسؤوليتها فإن حزب الله سيشتري بواخر محروقات وسندخلها إلى الشعب اللبناني عبر مرفأ بيروت.
وختم السيد نصرالله ، بالقول  انه يجب العمل على تخفيف المعاناة وسنقوم بإجراءات يساعد على تخفيف معاناة الناس؛مشيرا على ان تأليف حكومة جديدة هو المدخل الطبيعي لمواجهة أعراض الأزمة ووضع البلد على طريق الحل.

88

إقرأ المزيد

حزب الله يهنئ إعادة انتخاب بشار الأسد رئيساً لسوريا

ماذا كشف نعيم قاسم عن حالة نصر الله الصحية؟

السيد نصر الله : ما أقدمت عليه غزة خطوة تاريخية نوعية في تاريخ الصراع مع العدو

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية