Apr 05, 2021 08:40 Asia/Tehran [Updated: Apr 05, 2021 09:24 Asia/Tehran]
  • لجنة دعم الثورة الاسلامیة للشعب الفلسطیني تنتقد خطوة البحرين ضد الشعب الفلسطيني

أصدرت لجنة دعم الثورة الاسلامیة للشعب الفلسطیني التابعة لمكتب رئاسة الجمهوریة الإيرانية بيانًا أدانت فيه خطوة البحرين بتعيين سفير لها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

إيران برس - إيران: ووصفت لجنة دعم الثورة الإسلامية للشعب الفلسطيني في بيانها خطوة البحرين هذه بـ’’من صفقة القرن إلى وكر تجسس القرن‘‘، قائلةً إن حكومة البحرين العميلة في خطوة غادرة ومن منطلق الضعف والذل قامت بتعيين سفير لها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجاء في البيان أن ’’مثل هذا الخطوات المخزية والارتزاقية تُظهر انبطاح الحكومات العميلة في المنطقة وخاصةً نظام آل خليفة لنظام الهيمنة‘‘، مؤكدًا أن نظام آل خليفة ارتكب ظلمًا صارخًا ضد الشعب الفلسطيني الأعزل والمظلوم من خلال تجاهل جرائم هذه الغدة السرطانية المزروعة في الشرق الأوسط.

وأضاف البيان: هذه التصرفات ستمهّد الطريق أمام تشكيل خلايا إرهابية وتساعد على تحقيق الأهداف الشريرة للمجموعات التكفيرية، وفي هذا الوقت الحساس بالضبط تتسبب بانعدام انعدام الأمن وتدمير العلاقات الودية بين دول الشرق الأوسط.

ودعت لجنة دعم الثورة الإسلامیة للشعب الفلسطیني في بيانها الفصائل الفلسطينية والمناضلين من أجل الحرية والمثقفين في جميع أنحاء العالم إلى كسر الصمت تجاه هذه التصرفات والسياسات الشنيعة والعمل معًا للمحافظة على ثوابت ومبادئ القضية الفلسطينية العادلة.

يذكر أن ممثلين عن الإمارات والبحرين وقعوا اتفاقيتين لـ تطبيع العلاقات مع كيان الاحتلال الإسرائيلي في البيت الأبيض في  أيلول/ سبتمبر 2020،  وسط إدانات واسعة من قبل الفلسطينيين وخروج مظاهرات منددة في البحرين.

وعيّن نظام آل خليفة مؤخرًا ’’خالد يوسف الجلاهمة‘‘ سفيرًا له في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

22/33

اقرأ المزيد

اتحاد علماء المقاومة يدعو لمواجهة مؤامرات التطبيع

جمعية الوفاق البحرينية: التطبيع لا يمثل شعبنا 

هاآرتص: 90% من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالعربية ضد التطبيع

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية