Nov 22, 2020 19:33 Asia/Tehran [Updated: Nov 22, 2020 20:46 Asia/Tehran]
  • البرلمان العراقي يضغط على الحكومة لارسال نتائج التحقيق حول اغتیال سلیمانی والمهندس

أعلنت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية في العراق عن ممارسة ضغوط برلمانية على الحكومة من اجل إرسال التقرير الخاص باغتيال الشهيدين قاسم سليماني وأبومهدي المهندس إلى مجلس النواب بأسرع وقت ممكن.

إيران برس - الشرق الأوسط : وقال عضو لجنة الامن والدفاع في مجلس النواب العراقي "مهدي نقي امرلي"، اليوم الاحد بإنه يجب على الحكومة العراقية الافصاح عن نتائج التحقيقات حول ملف اغتيال الشهيدين "قاسم سليماني" و"ابو مهدي المهندس" في غضون الايام القادمة.

وتابع "مهدي نقي امرلي"، ان لجنة الامن والدفاع النيابية ستضغط على الحكومة للتسريع في ارسال نتائج التحقيقات ذات الصلة بالهجمات التي طالت مواقع الحشد الشعبي بالاضافة إلى اغتيال الشهيدين، الى البرلمان العراقي.

وفي وقت سابق، انتقد بعض أعضاء البرلمان العراقي حكومة الكاظمي لتأخيرها في الإعلان عن نتائج اغتيال الشهيدين "قاسم سليماني" و"ابو مهدي المهندس" في مطار بغداد الدولي.

واستشهد الفريق قاسم سليماني الذي كان في زيارة  إلى العراق بدعوة رسمية من مسؤولين عراقيين في 3 كانون الثاني/ يناير 2020، مع الشهيد أبو مهدي المهندس وثمانية آخرين من رفاقه في غارة جوية شنها معتدون وإرهابيون أميركيون بالقرب من مطار بغداد الدولي.

44/88

إقرأ المزيد

إيران تؤكد ضرورة محاكمة قتلة الفريق الشهيد سليماني

الثأر لدم سليماني سيكون أكبر من قصف قاعدة ’عين الأسد‘

إيران تلاحق قانونيًا ودبلوماسيًا المتورطين في اغتيال الشهيد سليماني

كلمات دليلية

تعليقات