Aug 08, 2020 22:05 Asia/Tehran [Updated: Sep 28, 2020 22:34 Asia/Tehran]
  • عبد الملك الحوثي : الابتعاد عن الولاية أصل مشاكل الأمة الإسلامية

أكد قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، في كلمة له،اليوم السبت بمناسبة عيد الغدير، أن مبدأ الولاية هو الذي يضمن استمرارية المسيرة الإلهية ويسد الثغرة أمام أعداء الأمة.

ايران برس - الشرق الأوسط : وأدان عبد الملك الحوثي، التوجهات الانحرافية لدى بعض أبناء الأمة والإتجاه إلى اليهود والنصارى لحل مشاكلهم وجعل ولاية اميركا عليهم.

وقال قائد حركة أنصار الله في اليمن، إنه يجب أن نتحرك كأمة لديها منهج رسمه الله لها يتناول كل شؤون حياتنا تشمل المجالات الاقتصادية والمجالات السياسية.
واشار قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، إلى أن دين الله الذي هو تعليماته وتوجيهاته الرحيمة تتناول كل ذلك،يضمن استمرارية هذه الرسالة بشكل صحيح.
وتابع عبد الملك الحوثي،قائلاً: "نلاحظ في قوله تعالى: (وأتممت عليكم نعمتي) أن هذه التعليمات والتوجيهات فيما تمثله من حلول هي نعمة بأثرها العظيم في حياتنا".
وبيّن قائد حركة أنصار الله في اليمن، عبد الملك الحوثي، أن الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم تحرك لتقديم أمر الولاية على أرقى مستوى استجابة لله تعالى الذي يعلم حجم الفراغ الذي سيمثّله رحيل رسول الله من بين أوساط الأمة، فولاية الإمام علي هي امتداد لولاية رسول الله الذي كان له دور محوري في التحرك بهذه الأمة وفق المنهج الإلهي.
44/88
إقرأ المزيد

الحوثي: بريطانيا شريكة اميركا في قتل الشعب اليمني

السيد الحوثي: الصرخة بوجه المستكبرين صارت عنوانا لمشروع توعوي

السيد الحوثي: التطبيع مع إسرائيل، خيانة للامة الاسلامية

كلمات دليلية

تعليقات