May 25, 2020 17:20 Asia/Tehran [Updated: Sep 18, 2020 21:49 Asia/Tehran]
  • أمير عبداللهيان: المقاومة غيَّرت معادلات المنطقة

اكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران حسين أمير عبداللهيان أن المقاومة اللبنانية بإنجاز تحرير العام ألفين غيرت معادلات المنطقة ودمرت هيبة "إسرائيل" المزعومة.

ايران برسالشرق الأوسط: وهنأ عبداللهيان لبنان حكومة وشعبا كما هنأ الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بذكرى عيد المقاومة والتحرير وبدحر العدو الصهيوني عن جنوب لبنان.

وقال عبد اللهيان في حديث مع إذاعة "النور" ان الحدث الذي وقع قبل عشرين عاما في المنطقة المهمة من الناحيتين الجيوسياسية والاستراتيجية، في غرب اسيا كان طرد الصهاينة الذين كانوا يمتلكون انواعا كثيرة من الاسلحة ومدعومين من اميركا والغرب، مضيفا "المقاومة غيرت المعادلة لصالح لبنان والمنطقة " .

واكد عبداللهيان ان المقاومة دمرت هيبة العدو الصهيوني وقبته الحديدية المزعومة الهشة، مضيفا " علينا ان  نستذكر ذكرى جميع شهداء المقاومة وكذلك الشهداء الذين ضحوا  بأرواحهم من اجل هذه المنطقة وامن لبنان القومي في مواجهة التهديدات الصهيونية والمجموعات التكفيرية الارهابية" .

وشدد عبداللهيان ان دور الشعب اللبناني وكذلك القائد الكبير السيد حسن نصرالله يحترمه ويقدره جميع الاحرار في العالم، لافتا انه"بمناسبة تزامن ذكرى عيد المقاومة والتحرير مع يوم القدس العالمي اريد ان اذكر شهداء فلسطين وان اخلد ذكرى الفريق الشهيد قاسم سليماني العزيز الذي لعب دورا كبيرا في دعم المقاومة وطرد الصهاينة والارهابيين من هذه المنطقة خلال العقدين الاخيرين".

77

إقرأ المزيد

لاريجاني: تحرير الأراضي اللبنانية نقطة مضيئة في تاريخ النضال ضد الکیان الصهيوني

روحاني يهنئ الرئيس اللبناني بعيد المقاومة والتحرير

كلمات دليلية

تعليقات