May 08, 2022 09:01 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2022 21:29 Asia/Tehran]

روما - ايران برس : أقيمت تظاهرة ضد الصهيونية احتجاجا على جرائم الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين بمشاركة مجموعة من الإيطاليين والجالية الفلسطينية بالعاصمة روما.

وأدان المشاركون وهم يحملون أعلام فلسطين في هذه الوقفة الاحتجاجية اعتداءات القوات الصهونیة على المسجد الأقصى خلال الأيام الأخيرة خاصة في شهر رمضان الفضيل مرددين شعارات ضد الصهيونية.

وقام مئات من المستوطنين الصهاينة بدعم من قوات جيش الاحتلال يوم الخميس بالاعتداء على المسجد الأقصى وتدنيس مقدسات المسلمين.

وكان المستوطنون الصهاينة يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك بشكل شبه يومي خلال شهر رمضان المبارك بدعم من قوات جيش الاحتلال ويشتبكون مع المصلين والشبان الفلسطينيين.

وأكد المشاركون في الوقفة بروما أن الكيان الصهيوني باستغلال الحرب الدائرة في أوكرانيا والتي صرفت انتباه الرأي العام العالمي، يصعد قمع الشعب الفلسطيني المضطهد بهدف تدمير المسجد الأقصى.

وفي تصريح لمراسل وكالة إيران برس للأنباء، أكد رئيس الجالية الفلسطينية في ولاية “لاتسيو” ومدينة “روما” دعمه لحضور الشعب الفلسطيني في المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف، قائلًا إنّ القدس كانت جزءًا من أرض فلسطين والمسجد الأقصى كان مكانا لعبادة الفلسطينيين.

44/66

اقرأ المزيد

تهجير 4 آلاف فلسطيني جاء تزامنا مع ذكرى النكبة 

السنوار يرد على تهديدات إسرائيلية باغتياله

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية