Dec 15, 2020 11:56 Asia/Tehran [Updated: Dec 24, 2020 19:13 Asia/Tehran]
  • سجل التعازي في استشهاد الشهيد فخري زاده يفتح بروسيا البيضاء

فتح سجل التعازي في استشهاد رئيس منظمة الأبحاث والإبداعات بوزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية الشهيد “فخري زاده”

إيران برس - أسيا والباسيفيك : وحضر مسؤولون سياسيون وبرلمانيون وأعضاء أحزاب في روسيا البيضاء وديبلوماسيون مقيمون ونشطاء إعلاميون وكوادر لمراكز أبحاث ومذهبية، والجالية الإيرانية وطلاب اللغة الفارسية ومتعلموها في البلاد في السفارة الإيرانية في روسيا البيضاء ووقعوا سجل التعازي في استشهاد الشهيد فخري زاده معربين عن احترامهم للشهيد.

وقدم الحاضرون في السفارة مؤاساتهم وتعازيهم وتعاطفهم للسفير الإيراني في روسيا البيضاء “سعيد ياري” بمناسبة اغتيال واستشهاد الشهيد فخري زاده.

وكان رئيس لجنة الشؤون الدولية في برلمان روسيا البيضاء “أندريه سافينيتش” أكبر مسؤول سياسي حضر في السفارة الإيرانيةـ، بالإضافة إلى الأمين العام للحزب الشيوعي “ألكسي سوكول” وبعض أعضاء البرلمان وأعضاء من الحزب الليبرالي الديمقراطي ورئيس جمعية أهل البيت (ع) ورئيس اتحاد الصحفيين ورئيس مركز الدراسات الاستراتيجية والسياسة الخارجية وممثل وزارة الخارجية البيلاروسية.

كما حضر سفراء جمهورية أذربيجان وطاجيكستان وسوريا وديبلوماسيون من روسيا وباكستان وفلسطين وكازاخستان وقطر وتركيا وفنزويلا وقيرغيزستان وبلغاريا ومالطا في السفارة الإيرانية، موقعين على سجل التعازي.

وفي ظل ما تمر به إيران والعالم من تفشي جائحة كورونا، فإن سفارات معظم الدول على المستوى العالمي قامت بتوجيه رسائل إلى إيران معربة فيها عن مؤاساتها وتعازيها لاستشهاد الشهيد فخري زاده معلنة عن تعاطفها مع الشعب والحكومة الإيرانيين.

66

اقرأ المزيد

فتح سجل التعازي في استشهاد الشهيد فخري زاده في بلغاريا

روسيا تؤكد على معاقبة المتورطين في اغتيال الشهيد فخري زاده

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية