Jan 14, 2021 21:37 Asia/Tehran [Updated: Jan 14, 2021 22:01 Asia/Tehran]
  • مسؤول إيراني يعلّق‌ على تخرصات رئيس البرلمان العربي

ردّ رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية لدى القاهرة على التصريحات السخيفة لرئيس البرلمان العربي، ناصحًا إياه بأن يكون لسانًا ناطقًا للشعوب العربية وليس لـ إسرائيل وأمريكا.

إيران برس أفريقيا : وردًا على ادعاءات رئيس البرلمان العربي “عادل العسومي” في حوار مع قناة “صدى البلد”، قال “ناصر كنعاني” اليوم الخميس مخاطبًا إياه “لا يمكنك أن تعتبر موقرًا ومحترمًا عبر السفالة. إن إيران لا تخجل أبدًا من دعمها الشامل للمقاومة في سوريا ولبنان وفلسطين والعراق واليمن في مواجهة أمريكا والكيان الصهيوني، وفي سبيل مكافحة الإرهاب الداعشي والتكفيري والسياسات الأمريكية الإرهابية والصهيونية في المنطقة قدّمت إيران الكثير من الشهداء منهم بطل كبير مثل الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني الذي محط احترام للشعوب وكثير من الدول حول العالم.”

وأضاف كنعاني أن توجيه الاتهامات إلى إيران وانتهاج سياسة الإسقاط بشأن ما يسمى بدعمها للإرهاب، لا يسعدان أولئك الذين هم شركاء لجرائم إرهابيي داعش والتكفيريين لأن خفايا الإرهاب وجذوره الفكرية ومموليه باتت اليوم مشكوفةً أكثر من أي وقت مضى.

ونصح المسؤول الإيراني رئيس البرلمان العربي قائلًا “إنه من الأفضل ألا تكون لسانًا لإسرائيل وأمريكا ضد ايران بل بصفتك رئيس البرلمان العربي عليك أن تكون لسانًا ناطقًا للشعوب العربية التي رأيها بشأن إسرائيل وأمريكا معروف واحترامها لإيران كثير جدًا.”

22/66

اقرا المزيد

إيران ترفض المزاعم المتكررة في بيان للجنة الوزارية العربية في القاهرة

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية