Jun 28, 2022 07:35 Asia/Tehran [Updated: Jul 31, 2022 19:28 Asia/Tehran]

غزة - إيران برس: أكد القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس الدكتور إسماعيل رضوان أن القدرة الصاروخية للمقاومة الفلسطينية في حالة صعود وتراكم للقوة وهذا ما أبرزته معركة سيف القدس.

وأشار رضوان في مقابلة خاصة مع وكالة إيران برس للأنباء إلى أنّ صواريخ المقاومة استطاعت أن تغطي كل ساحات فلسطين المحتلة وأن تصيب أهدافها حيث منعت التجوال داخل الكيان الصهيوني وردعت المحتل الغاصب وأكدت على أن القصف بالقصف والدم بالدم.
وبيّن رضوان أنّ معركة سيف القدس رسّخت معادلة غزة القدس كما هي غزة الأسرى كما غزة الضفة.
واستدرك بالقول: ’’معركة سيف القدس ردعت الاحتلال الصهيوني ورسّخت قواعد اشتباك جديدة حيث فاجأت المقاومة كيان الاحتلال بإمكانياتها الصاروخية الدقيقة‘‘، موضحًا أنّ المقاومة في مرحلة صعود وهي تراكم القوة وصولًا إلى ردع الاحتلال والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين. 
وأضاف: ’’نفخر بالمقاومة ومنها كتائب القسام وسرايا القدس وكافة قوى المقاومة المتصاعدة التي رسّخت الأركان الجديدة لتقول للاحتلال أنه لا مقام له على أرض فلسطين.‘‘
وأكد رضوان على ضرورة وحدة ساحات المقاومة في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك وإفشال المخططات الصهيوأمريكية في المنطقة.
وقال: ’’ثقتنا بالمقاومة أنها قادرة على مفاجأة الاحتلال وأنها تأتي بكل جديد.‘‘
وتابع: ’’نحن ندعو للمقاومة والتوفيق والسداد من أجل معركة تحرير فلسطين.‘‘

22

إقرأ المزيد 

هنية: غزة تتجهز لمعركة استراتيجية مع الاحتلال

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية