Nov 26, 2021 11:40 Asia/Tehran [Updated: Nov 30, 2021 19:41 Asia/Tehran]
  • زيادة إصدار التأشيرات للأجانب الراغبين في زيارة إيران

أعن مدير الإدارة العامة للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الإيرانية محمود أديب عن زيادة إصدار التأشيرات للرعايا الأجانب الراغبين في زيارة إيران، وذلك بعد مضي 20 شهرًا على بدء تفشي جائحة كورونا والقيود المفروضة على الرحلات القادمة إلى إيران.

إيران برس - إيران: وقال أديب خلال أول ندوة لنشطاء قطاع السياحة الإيرانية والعراقية التي أقيمت مساء الخميس في مدينة مشهد مركز محافظة خراسان الرضوية شمال شرقي إيران: بعد 20 شهرًا من حظر الرحلات بسبب تفشي جائحة كورونا، ازدهرت القفزة الاقتصادية في مجال تنقلات الرعايا الأجانب خاصةً السياح منهم بفضل زيادة إصدار التأشيرات.

 أول ندوة لنشطاء صناعة السياحة الإيرانية والعراقية 

وأشار مدير الإدارة العامة للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية أن الحكومة الإيرانية تولي اهتمامًا خاصًا للدول الجارة وتتبع وزارة الخارجية هذه السياسة بجدية ويتابعها وزير الخارجية ومدراء الإدارات المتخصصة بالوزارة.

وانطلقت أعمال ندوة نشطاء قطاع السياحة الإيرانية والعراقية أمس الخميس في مدينة مشهد لمدة يومين بحضور ممثلين عن مكاتب خدمات السفر، ونشطاء قطاع السياحية الإيرانية والعراقية، ونائب وزير التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية الإيراني للشؤون السياحية، ومحافظ خراسان الرضوية وممثل القنصلية العراقية في مشهد.

22/33

اقرأ المزيد

نائب رئيس الجمهورية يؤكد على ضرورة تطوير اقتصاد السياحة

حصة إيران من رحلات السياحة بالمنطقة 50 بالمئة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية