Nov 25, 2022 20:14 Asia/Tehran [Updated: Dec 02, 2022 21:28 Asia/Tehran]
  • AfC: فوز مذهل للمنتخب الإيراني في مونديال قطر

علق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) اليوم الجمعة على فوز المنتخب الإيراني لكرة القدم على نظيره الويلزي في إطار منافسات مونديال قطر.

إيران برس - إيران: وفي تغريدة له على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي كتب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعليقا على فوز المنتخب الإيراني لكرة القدم على نظيره الويلزي: فوز مذهل. حقق المنتخب الوطني الإيراني لكرة القدم فوزًا مذهلاً في اللحظات الأخيرة على نظيره الويلزي المكون من 10 لاعبين بعد طرد حارسه واين هينيسي في الدقيقة 86 لإنعاش آماله في منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 في قطر.

وتغلب المنتخب الوطني الإيراني على منافسيه منتخب ويلز بنتيجة 2-0 ، في مباريات الجولة الثانية التي جمعتهما ظهر اليوم الجمعة في ملعب بن علي في الدوحة ضمن منافسات بطولة كأس العالم .

وسجل اللاعب روزبه جشمي أول هدف لصالح المنتخب الإيراني في الدقيقة 98؛ كما سجل اللاعب رامين رضائيان الهدف الثاني في الدقيقة 99.

وفي تصريح له عقب فوز المنتخب الإيراني لكرة القدم على نظيرة الويلزي قال مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروش: لقد كان يوما رائعا بالنسبة لنا ويجب أن نحترم لاعبينا. إنهم يستحقون الدعم لأنهم أظهروا بأنهم يحبون كرة القدم ويلعبون من أجل جماهير بلاهم.

وأضاف أن هذا الفوز ليس إلا مجرد بداية لمشوارنا ويجب أن نتغلب على أمريكا للتأهل إلى المرحلة التالية.

77

اقرأ المزيد

كيروش: فوزنا على منتخب ويلز لكرة القدم مجرد بداية

فوز باهر لمنتخب كرة القدم الإيراني في الوقت بدل الضائع

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية