May 02, 2021 10:07 Asia/Tehran [Updated: May 02, 2021 10:28 Asia/Tehran]

يتواجد المنتخب الإيراني للملاكمة حاليًا في العاصمة الأوزبكية طشقند للمشاركة في معسكر تدريبي مشترك مع منتخبات أوزبكستان وكازاخستان والجزائر.

إيران برس - أسيا والباسيفيك: ووفقًا لمراسل وكالة إيران برس للأنباء، إن المنتخب الإيراني للملاكمة سيقيم تدريبات مشتركة مع منتخبات أوزبكستان وكازاخستان اللتان تحتلان المركزين الأول والثاني في العالم وكذلك منتخب الجزائر المتوج باللقب في القارة الأفريقية وسيخوض مباريات ودية معها في المعسكر التدريبي.

ويضم المنتخب الإيراني للملاكمة الذي حصل على بطاقتي تأهل إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو، لاعبين من بينهم ’’دانيال شه بخش‘‘ و’’سيد شاهين موسوي‘‘.

وقال مدرب المنتخب الإيراني للملاكمة، علي رضا استكي، في حوار مع وكالة إيران برس للأنباء: سيتعرف أعضاء المنتخب الإيراني للملاكمة على مواضع ضعفهم وقوتهم في المباريات الودية التي سيخوضونها أمام أبطال اللعبة.

وقال ’’دانيال شه بخش‘‘ الملاكم الإيراني الذي تأهل إلى الألعاب الأولمبية في وزن 57 كجم: يمثّل هذا المعسكر أفضل معسكر في تاريخ الملاكمة الإيرانية وسيسعى أعضاء المنتخب الوطني لرفع مستوى مهاراتهم قبل بدء المباريات المقبلة.

وقال اللاعب المتأهل إلى الألعاب الأولمبية، سيد شاهين موسوي، وزن 75 كجم: يُعدّ هذا المعسكر من أفضل المعسكرات التي يشارك فيها الفريقان الأول والثاني بالعالم هما أوزبكستان وكازاخستان وكذلك بطل أفريقيا أي الجزائر. بإمكان المعسكر أن يرفع مهارات المنتخب الإيراني للملاكمة على قدر 10 مباريات رسمية.

22

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية