Dec 13, 2020 21:04 Asia/Tehran [Updated: Dec 13, 2020 22:18 Asia/Tehran]

قال رئيس الاتحاد الوطني للدراجات الهوائية خسرو قمري اليوم الأحد ان المنتخب الوطني للدراجات الهواةية قد فاز في السنوات الأخيرة بأكثر من 151 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في المسابقات الدولية.

إيران برس - إيران : واضاف خسرو قمري ،في إحاطة إعلامية، انه قد فازت فرق الأندية ومختلف الفئات العمرية للمنتخب الوطني للدراجات الهوائية بـ 395 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في السنوات الـ 9 الماضية ، وهو ما يعتبر فريداً من نوعه.
وتابع رئيس الاتحاد الوطني للدراجات الهوائية ،انه ومن أجل تحسين التحكيم والتدريب الاحترافي للفريق الوطني في مجال ركوب الدراجات الهوائية في إيران، أرسلنا في السنوات الأخيرة 50 شخصًا إلى المخيمات التدريبية للاتحاد العالمي للدراجات ، والذي أصبح أساسًا للتدريب الأفضل في هذا المجال.
واوضح خسروقمري ، انه على الرغم من تقاعد عدد كبير من الأبطال الدراجين الإيرانيين في السنوات الأخيرة ، إلا أنه من خلال كشف المواهب ، تمكنا من دعوة راكبي دراجات جيدين من مختلف الفئات العمرية للمنتخب الوطني إلى المخيمات التدريبية.
وقال رئيس الاتحاد الوطني للدراجات الهوائية بان حاليا لدينا 5 مسارات احترافية للدراجات في البلاد، تم افتتاح بعضها وبعضها قيد الإنشاء ،موضحاً بانه تم توقيع مذكرة تعاون مع وزارة الرياضة والشباب في مجال الرياضة العامة ، وذلك لزيادة المشاركة في هذا المجال.
وختم رئيس الاتحاد الوطني للدراجات الهوائية ،خسرو قمري قوله باننا أجرينا مسابقات مختلفة في مناطق مختلفة من البلاد، طوال 170 إلى 200 يوم في السنة خلال 9 أشهر من كل عام  ، وهو موسم ركوب الدراجات ،كما تمكنا من الحصول على المقاعد آسيوية وعالمية المختلفة ،حيث صار بإمكاننا  استضافات جيدة للمحافطات الإيرانية.

44/88

إقرأ المزيد

رالي "الدراجات الهوائية" الدولي في إيران وأهميته

إنطلاق أقدم رالي لـ"الدراجات الهوائية" في إيران   

جولة سياحية لركاب الدراجات النارية الباكستانيين في ايران

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية