Sep 07, 2020 13:13 Asia/Tehran [Updated: Sep 07, 2020 16:07 Asia/Tehran]

أعلن رئيس اتحاد المصابين وذوي الاحتياجات الخاصة الإيراني عن تأهل 44 لاعبًا في المنتخبات الوطنية إلى الألعاب البارالمبية العالمية في فروع ‘الكرة الطائرة جلوس، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، والرماية، والجري’.

إيران برس- إيران: وقال “محمد شروين أسبقيان” أمس الأحد في حوار خاص مع وكالة إيران برس للأنباء: تبشّر الجهود التي يبذلها الرياضيون خاصةً في فروع الجري، والرماية، ورفع الأثقال بالحصول على المزيد من بطاقات التأهل العالمية.  

وأشار إلى الصعوبات التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا وقال: يجري المصابون وذوو الاحتياجات الخاصة حاليًا تدريباتهم مع الالتزام بالتعليمات الصحية وتحت إشراف مدربي المنتخبات الوطنية.

وأوضح رئيس اتحاد المصابين وذوي الاحتياجات الخاصة الإيراني: تمّ اقتراح “إقامة معسكرات التدريب المناطقية والموحدة في مختلف محافظات البلاد تحت إشراف الفرقاء الفنيين” على اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا واتحاد الطب الرياضي ولجنة البارالمبية الوطنية.

واعتبر أن أولوية اتحاد المصابين وذوي الاحتياجات الخاصة تتمثل بتحقيق نجاحات في الألعاب البارالمبية طوكيو ورفع العلم الإيراني فيها، وتابع: بالتخطيط المنسق نتطلع إلى تحقيق النجاح في الألعاب البارالمبية الآسيوية بالصين وكذلك الألعاب البارالمبية للشباب.   

44/22

إقرأ المزيد 

دورة تأهيلية للعدائين الإيرانيين إلى ‘أولمبياد طوكيو 2021’

كلمات دليلية

تعليقات