Jul 30, 2022 20:26 Asia/Tehran [Updated: Sep 12, 2022 22:11 Asia/Tehran]
  • قائد الثورة الإسلامية يطالب باستمرار مساعدة المنكوبين بالسيول في البلاد

عزى سماحة قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي ، عوائل وذوي ضحايا السيول التي ضربت مختلف أنحاء البلاد وأشاد بجهود المسؤولين والفرق الإغاثية لمساعدة المنكوبين بالسيول.

إيران برس - إيران: وجاء ذلك خلال رسالة أشاد فيها سماحته اليوم السبت بجهود المسؤولين الذين توجهوا على الفور إلى المناطق المنكوبة بالسيول وأيضا جهود الفرق الإغاثية لمساعدة المواطنين هناك، مؤكدا على ضرورة استمرار هذه الجهود.

وتضررت بعض المحافظات الإيرانية جراء هطول الأمطار الموسمية التي أدت إلى حدوث السيول والفيضانات وسقوط 56 شخصا وفقدان عدد آخر وإلحاق أضرار بالغة بالطرق وبعض المباني السكنية.

وهذا نص رسالة قائد الثورة الإسلامية، على خلفية احداث السيول الاخيرة، وفقا لوكالة إرنا :

بسم الله الرحمن الرحیم

إن احداث السيول المهولة والخسائر الناجمة عنها في الكثير من مناطق البلاد، كبدت مواطنينا الأعزاء خسائر بالارواح والممتلكات والمشاعر.

وانني اذ أعزي جميع المصابين إثر هذه الاحداث، وأطالب المسؤولين المحترمين في البلاد، باتخاذ ما يلزم لمعالجة الخسائر الناجمة عنها.

كما أشكر المسؤولين الذين توجهوا فوراً إلى المناطق المنكوبة بالسيول وأيضا جهود الفرق الإغاثية الشعبية والرسمية لمساعدة المواطنين المتضررين بهذه الكوارث.

إن استمرار هذه الاجراءات التي تنال رضا الباري تعالى والجهود المتواصلة للتخفيف عن أعراض هذه الأحداث المؤلمة، تثقل عواتقنا جميعا؛ سائلاً الله العلي القدير أن يمن علينا بالتوفيق.

السيد علي خامنئي

(30 تموز 2021)

33

اقرأ المزيد

محافظة فارس تتضرر بسبب هطول أمطار موسمية وفيضانات

تحذير من تدمير النسيج التاريخي لمدينة يزد إثر فيضانات عارمة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية