Oct 19, 2021 19:43 Asia/Tehran [Updated: Nov 29, 2021 22:12 Asia/Tehran]
  • تاكيد ايراني عماني على تنفيذ الاتفاقات والمشاريع المتفق عليها 

اكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان ،اليوم الثلاثاء، على ضرورة استمرار المشاورات مع عمان حول القضايا الثنائية والإقليمية والدولية.

إيران برس - إيران : وشدد حسين أميرعبداللهيان ، في اتصال هاتفي مع نظيره العماني، بدر بن حمد البوسعيدي ، على أهمية الأخذ بعين الاعتبار مواقف دول الجوار في السياسة الخارجية للحكومة الثالثة عشرة، واستمرار المشاورات مع سلطنة عمان بشأن القضايا الثنائية والإقليمية والدولية، إلى جانب توسيع العلاقات في مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية للبلدين.

وأشار وزير الخارجية الإيراني، إلى ضرورة زيادة التعاون في جميع القطاعات، وأكد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية مستعدة لتنفيذ الاتفاقات والمشاريع والخطط السابقة المتفق عليها بين البلدين.
وأكد الجانبان الإيراني والعماني على ضرورة استمرار المشاورات بين البلدين في مختلف المجالات الإقليمية والدولية ، كما أعربا عن أملهما في أن تشهد هذه الفترة زيادة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
ودعا وزير الخارجية العماني، بدر بن حمد البوسعيدي ، نظيره الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، خلال هذه المكالمة الهاتفية للسفر إلى سلطنة عمان.
 
44/88

إقرأ المزيد

أميرعبداللهيان يبحث مع غوتيرش الاتفاق النووي والتطورات في أفغانستان

أمير عبد اللهيان يتحدث هاتفيًا مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

أمير عبد اللهيان: يجب على إيران وجمهورية أذربيجان منع سوء التفاهم في العلاقات

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية