Oct 19, 2021 17:17 Asia/Tehran [Updated: Oct 19, 2021 17:30 Asia/Tehran]

اصفهان - إيران برس: تجمع طلاب إيرانيون وأفغان في الحوزة العلمية في أصفهان وسط إيران لإدانة الجرائم الإرهابية وقتل المسلمين الشيعة الأفغان، في حوزة الصدر العلمية في سوق اصفهان.

وردّد الطلاب الإيرانيون والأفغان في الحوزة العلمية باصفهان اليوم الثلاثاء هتافات مثل "الموت لإسرائيل" و"الموت للمنافقين" و"الموت للولايات المتحدة" منددين بالاعتداءات الإرهابية في قندوز وقندهارو قتل المسلمين الشيعة الأفغان. 

وأكد الطلاب الإيرانيون والأفغان خلال تجمعهم في حوزة صدر العلمية في سوق اصفهان أن المحتلين والمستكبرين والجماعات الإرهابية متورطون في قتل المسلمين الشيعة المضطهدين في أفغانستان.
وقال حجة الإسلام والمسلمين عبد الهادي السعيدي، رجل الدين الشيعي الأفغاني الذي يعيش في أصفهان ويدرس في جمعية المصطفى العالمية أمام حشد من الطلاب في حوزة صدر العلمية في سوق أصفهان إن الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، وخاصة الدول الإسلامية ينبغي اتخاذ إجراءات فورية لإنهاء مذبحة المسلمين الشيعة الأفغان.
وفي وقت سابق، تجمع حشد كبير من طلاب الحوزة العلمية بمشاركة المراجع الدينية الكبيرة في مدرسة الفيضية بقم المقدسة، واستنكروا الجرائم الإرهابية وقتل المسلمين الشيعة الأفغان.
 
44
إقرأ المزيد
 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية