Aug 02, 2021 15:04 Asia/Tehran [Updated: Oct 15, 2021 19:25 Asia/Tehran]
  • روحاني: إرشادات القائد وحضور الشعب في الساحة سر نجاح الحكومة

اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني أن إرشادات ودعم قائد الثورة وحضور الشعب في الساحة هي سر نجاح الحكومة على مدى السنوات الثماني الماضية.

إيران برس - إيران: وفي كلمة له أثناء اجتماعه مع كبار المدراء الحكوميين اليوم الإثنين، أشار روحاني إلى أن ’’استقطاب رؤوس أموال أجنبية بمليارات الدولارات واستكمال جميع مراحل مشاريع تطوير حقول بارس الجنوبي الغازية وتطوير قطاع المناجم وتطوير البنى التحتية الخاصة بالنقل السككي وتوسيع الطرق والموانئ وتنمية قطاع بناء السدود وإنشاء محطات الطاقة وتزويد المستشفيات بعشرات الآلاف من الأسرة وتعزيز حصول الناس على الإنترنت لتوفير فرص العمل‘‘ كلها نُفذّت في أقسى الظروف الناتجة عن الحظر الاقتصادي.

وخاطب روحاني الشعب الإيراني وقال إنه يجب تطوير البلاد وإيصالها إلى ذروة التقدم وأن تصبح نموذجًا للمنطقة والعالم، والطريق الرئيس لتحقيق هذا الهدف  هو التعامل البنّاء مع دول الجوار والأصدقاء والعالم.

كما تطرق الرئيس الإيراني إلى الجهود الدبلوماسية التي بذلتها حكومته في تحييد سبع قرارات دولية ضد البلاد عبر إصدار القرار الدولي رقم 2231 في ظروف صعبة للغاية وأكد أن هذه الجهود حظيت بدعم الشعب وإرشادات قائد الثورة الإسلامية.

22/33

اقرأ المزيد

روحاني يشيد بتدشين مشاريع بنيوية كثيرة في يوم واحد في البلاد

روحاني: الجفاف غير المسبوق أحد الأسباب الرئيسية للأزمة الحالية في خوزستان

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية