Nov 24, 2020 15:32 Asia/Tehran [Updated: Nov 24, 2020 19:22 Asia/Tehran]
  •   ربيعي: الإدارة الأمريكية الحالية وصلت إلى نهاية المطاف

قال المتحدث باسم الحكومة الايرانية، علي ربيعي، في مؤتمره الصحفي الأسبوعي بطهران اليوم الثلاثاء، إن سياسة "الضغط الأقصى" التي انتهجتها إدارة ترامب على الجمهورية الإسلامية الإيرانية  قد فشلت ،ولم تسفر إلا عن الهزيمة والعار بالولايات المتحدة الأمريكية.

إيران برس - إيران : قال المتحدث باسم الحكومة الايرانية، علي ربيعي، في مؤتمره الصحفي الأسبوعي بطهران اليوم الثلاثاء إن سياسة "الضغط الأقصى" التي انتهجتها إدارة ترامب ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية قد فشلت، ولم تسفر إلا عن الهزيمة والعار بالولايات المتحدة الأمريكية.

وردا على سؤال مراسل وكالة إيران برس الدولية للأنباء، حول صحة المزاعم المطروحة من جانب وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو بأن سياسة "الضغط الأقصى" الأميركية على إيران كانت ناجحة وجميع الخيارات لا تزال مطروحة على الطاولة ، قال ربيعي :"ان أسوأ وزير خارجية في تاريخ الولايات المتحدة يعرف جيدًا أن سياسة "الضغط الأقصى" على إيران لم تنتج سوى الهزيمة والعار له وللولايات المتحدة".

وتابع ربيعي بالقول "إذا كان غرض أمريكا من سياسة "الضغط الأقصى" والحظر الأمريكي غير المسبوق على إيران هو جعل سبل العيش والظروف المعيشية للناس صعبة وتعطيل الخدمات الصحية ومنع الأدوية والغذاء عن الشعب الإيراني وإيذائه في جميع أنحاء العالم من خلال عزله عن القطاع المالي الدولي" ، فإنها قد نجحت في هذا الطريق.

وأوضح المتحدث باسم الحكومة أن الإدارة الأمريكية الحالية والمفلسة لم يعد لديها أي خيارات مطروحة على الطاولة ووصلت إلى نهاية المطاف.

44/88

إقرأ المزيد

ربيعي : المجتمع الدولي أدرك انتهاك إدارة ترامب القانون ضد الشعب الإيراني

ربيعي: الشعب الأميركي رفض العنصرية وانتهاك القانون في الانتخابات

ربيعي: أوروبا عاجزة عن العمل بتعهداتها في الاتفاق النووي

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية