Nov 24, 2020 10:01 Asia/Tehran [Updated: Nov 24, 2020 11:04 Asia/Tehran]
  • مسؤول إيراني: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يجري بدعم من السعودية

أكد رئيس لجنة دعم الثورة الاسلامية للشعب الفلسطيني التابعة لديوان رئاسة الجمهورية الاسلامية في ايران أن قيام بعض الدول العربية بتطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني يجري في ظل دعم السعودية وتمهيدها الطريق لهذه القضية.

إيران برس - إيران : وفي إشارة إلى الزيارة السرية التي قام بها رئيس وزراء الكيان الصهيوني “بنيامين نتنياهو” مؤخرا إلى السعودية، قال آية الله “محمد حسن أختري” في تصريح له اليوم الثلاثاء إن حكام آل سعود هم داعمو قضية التطبيع وإنهم مهّدوا الطريق للأمارات والبحرين والسودان للقيام بهذه الخطوة.

ونوه اختري إلى أن كافة الجرائم والخيانات التي ارتكبت في المنطقة مثل ضم هضبة الجولان وأجزاء من الضفة الغربية وتوسيع المستوطنات وتقديم الدعم المباشر للكيان الصهيوني في اعتداءاته ضد الفلسطينيين منها هدم بيوتهم وتشريدهم ، تم جميعها بالتنسيق مع حلفاء هذا الكيان في المنطقة.

وأردف المسؤول الإيراني بالقول أن المسلمين والدول الإسلامية والفلسطينيين يجب ألا يتنازلوا عن القضية الفلسطينية وألايمروا مرور الكرام على هذه الجرائم.

وأضاف أخترى أنه على المسلمين أن يعلموا بأن آل السعود هم أعداء  للمسلمين وإنهم متحالفون مع أعداء المسلمين والفلسطينيين كما أن الفلسطينيين هم الآخر ينبغي أن يعوا بأن المسلمين يقفون إلى جانبهم وسيقفون أمام هذه الجرائم والأعمال الإسرائيلية في قتل الأطفال.

44/66

اقرأ المزيد

الفصاىل الفلسطينية تدين استقبال السعودية نتنياهو

السعودية تخرج عن صمتها وتنفي لقاء بن سلمان ونتنياهو

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية