Oct 26, 2020 09:22 Asia/Tehran [Updated: Oct 26, 2020 10:14 Asia/Tehran]
  • ولايتي: الصهيونية العالمية هي المصمم والمروّج للإساءات إلى النبي الأكرم

قال الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية، علي أكبر ولايتي، إنّ الإساءة إلى المكانة الرفيعة للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) دليل على الجاهلية الحديثة.

إيران برس - إيران: وأوضح ’’ولايتي‘‘ يوم الأحد في بيان: كان من الأفضل أن تؤدي الإدانات العالمية للإساءة إلى النبي الأكرم (صلى الله عليه وله) إلى جمع نسخ المجلة الفرنسية المسيئة إلى مكانة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) ومنع نشرها مجددًا ولكن المعايير المزدوجة للحكومة الفرنسية تسببت بتسريب هذه الأفكار المشوبة بالشرك والمناهضة للدين إلى النظام التعليمي الفرنسي وتوطيدها وترويجها فيه.

وتابع: الزيادة المطردة للإقبال على الإسلام واعتناق الدين الإسلامي دفعت السلطات والمدبرين الرئيسيين لهذا المخطط المشؤوم إلى الإعلان عن مخططهم صراحتًا وإزاحة القناع عن وجههم الحقيقي والفاضح.

وأردف: التشدد وانتهاك حرمة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وجهان لعملة واحدة تستعملها الصهيونية العالمية وقوى الاستعلاء العالمي ضد الدين الإسلامي الحنيف.

وقال: مما لا شك فيه أنّ مثل هذه التصرفات ستواجه استياء وردود المسلمين والأحرار والطامحين للعدالة في العالم وستستتبع تعزيز وحدة وتلاحم المسلمين ويقظة المجتمعات الإسلامية والإدانات العالمية لهذه التصرفات المشؤومة المتمثلة بالإساءة إلى أفضل وأرفع إنسان قدرًا ومنزلة.

22

إقرأ المزيد 

مظاهرات في مدن إيرانية ضد الإساءة للنبي الأكرم (ص)

الإساءة إلى القرآن باسم الحرية أمر مضحك

كلمات دليلية

تعليقات