Aug 03, 2020 18:03 Asia/Tehran [Updated: Sep 29, 2020 09:28 Asia/Tehran]
  • آية الله رئيسي: أمريكا وأوروبا هما أكبر منتهكي حقوق الإنسان

اعتبر رئيس السلطة القضائية في إيران، ابراهيم رئيسي، أن أمريكا وأوروبا هما أكبر منتهكي حقوق الانسان والنظام الأكثر كراهية في العالم هو نظام الهيمنة الأمريكي الذي تكن له الشعوب أعلى درجات الكراهية.

إيران برس - إيران: وخلال اجتماع المجلس الاعلى للسلطة القضائية الايرانية اليوم الاثنين أشار آية الله رئيسي إلى تحركات نظام الهيمنة لخلق التحدي امام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، قائلا، إن الأميركيين الذين يرتكبون الظلم وينتهكون حقوق الانسان منذ اعوام طويلة، هم الآن متورطون في مشاكلهم، لكنهم مازالوا يواصلون ممارساتهم العدوانية ضد الشعوب الحرة في العالم.

وأشاد رئيسي بجهود قوات الأمن الإيرانية لإلقاء القبض على متزعم زمرة "تندر" الإرهابية، معتبرا أن الدول المتشدقة بحقوق الانسان أصبحت اليوم ملاذا آمنا للإرهابيين وتقوم أمريكا وأوروبا بدعم الذين يقتلون الأبرياء في أنحاء العالم.

يذكر أن وزارة الأمن الإيرانية أعلنت أول أمس في بيان عن اعتقال متزعم زمرة "تندر" الإرهابية "جمشيد شارمهد" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها لتنفيذ عمليات مسلحة وتخريبية في إيران.

كما اعتبر آية الله رئيسي التراجع امام العدو خطأ استراتيجيا، داعيا الى تبيين نظرية المقاومة والصمود والثقة بالنفس من قبل وسائل الاعلام وفضح طبيعة واداء تيار التحريف.

44/33

اقرأ المزيد

رئيسي: جريمة الشرطة الأمريكية كشفت عن الوجه الأمريكي

معلومات مفصلة عن زمرة "تندر" الإرهابية و "جمشيد شارمهد"

كلمات دليلية

تعليقات