May 25, 2020 13:54 Asia/Tehran [Updated: Sep 21, 2020 14:31 Asia/Tehran]
  • رضائي: دحر الصهاينة عن جنوب لبنان نصر مهم وكبير

اكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الايرانية أن دحر الصهاينة عن جنوب لبنان نصر مهم وكبير لأن لبنان هو اول بلد عربي واسلامي استطاع أن يلحق الهزيمة بهذا العدو.

ايران برسايران: وهنأ رضائي في حديث لاذاعة "النور" لبنان حكومة وشعباً والمقاومة الاسلامية والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لمناسبة الذكرى السنوية لعيد المقاومة والتحرير.

واعتبر أن دحر الصهاينة عن جنوب لبنان نصر مهم وكبير لأن لبنان هو اول بلد عربي واسلامي استطاع أن يلحق الهزيمة بهذا العدو من خلال الاعتماد على ذاته وإيرادتاه فصنع التاريخ.

وتوجه رضائي الى المقاومة في لبنان والعراق وسوريا قائلاً إن "اسرائيل اصبحت اصغر واضعف يوماً بعد يوم، لكن يجب أن لا تضعف مقاومة الامة الاسلامية حتى زوال الكيان المحتل"، مضيفا "هناك انتصار كبير بانتظار جميع قوات المقاومة وان هزيمة اسرائيل ومحوها من الوجود سيكون حدثاً تاريخياً كبيراً في العالم ومن اجل هذا النصر يجب ان نتحمل طوال فترة النضال".

واستنكر رضائي ترويج بعض الدول لفكرة استحالة زوال هذا المحتل وأن لا فائدة من المقاومة، مؤكداً أن "اسرائيل" في حالة ذوبان وانهيار.

ورأى أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام فی ایران أن هذه المحاولات اليائسة ستساعد الشعب الفلسطيني في طريقه لانها تكشف حقيقة تعاون هذه الدول مع الصهاينة من خلف الستائر والشعوب الاسلامية تعرف حقيقة هذه الحكومات التي تطعن بالخنجر من الخلف، وأصبحت هذه الدول تبدي تعاوناً مع الصهاینة بكل وقاحة في العلن، مؤكدا انه " في النهاية سيتحقق النصر الحقيقي ".

77

إقرأ المزيد 

لاريجاني: تحرير الأراضي اللبنانية نقطة مضيئة في تاريخ النضال ضد الکیان الصهيوني

السيد حسن نصر الله: سنصلّي في القدس ونحن اليوم أقرب ما نكون إلى تحريرها

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية