Mar 06, 2020 11:46 Asia/Tehran [Updated: Jun 09, 2020 11:57 Asia/Tehran]
  • وأد النساء والأطفال في الهند يعتبر كارثة إنسانية مكتملة الأركان

أكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران اليوم الجمعة أن التعذيب ووأد النساء والأطفال المسلمين التي حصلت في الهند يعتبران كارثة إنسانية مكتملة الأركان.

إيران برسإيران:  ورد “محسن رضائي” في بيان أصدره اليوم على الفظائع الإنسانية التي ترتكب ضد المسلمين في الهند قائلاً إنه اذا ما لم تنتبه الحكومة الهندية ولم تقم بقطع أيدي الكيان الصهيوني في البلد فعليها أن تنتظر أياما سوداء.

وجاء في بيان رضائي أن الإبادة الجماعية التي حصل في ميانمار تزامناً مع زيارة هيلاري كلينتون وكذلك الفظائع الإنسانية التي ارتكبت بالتزامن مع الزيارة الأخيرة للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” إلى الهند، تثبتان أن هناك جرائم منسقة مع زعماء أمريكا ترتكب ويتجاهلها الغرب وتستثنى من تحقيقات (منظمات) حقوق الانسان.

وأشار رضائي إلى أن وقوع الظواهر الإرهابية كداعش والإبادة الجماعية في ميانمار تدل على ظهور عقائد متطرفة وخطرة تم التخطيط لها من قبل الأجهزة الأمنية الغربية خاصة أجهزة الكيان الصهيوني.

وأكد المسؤول الإيراني أن الأجهزة المخابراتية للكيان الصهيوني قامت باستثمارات واسعة لهذه الأحداث المتطرفة، والحكومة الهندية إن لم تكن يقظة ولم تقم بقطع أيدي الكيان الصهيوني في البلاد فعليها أن تنتظر أياما سوداء.

66

اقرأ المزيد

قائد الثورة الاسلامية يدين ارتكاب المجازر بحق المسلمين في الهند

عمران خان يشيد بتصريحات قائد الثورة حول المجازر ضد المسلمين في الهند

كلمات دليلية

تعليقات