Jan 14, 2020 13:49 Asia/Tehran [Updated: Jan 14, 2020 14:41 Asia/Tehran]
  • اللواء سلامي: إيران ستبقى الى جانب الشعب السوري الى الأبد

أكد قائد حرس الثورة الإسلامية "اللواء حسين سلامي" أن ايران تعتبر وحدة الأراضي السورية كوحدة أراضيها وتحترمها قائلا إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستبقى الى جانب الشعب والحكومة في سوريا حتى طرد جميع أعدائها.

إيران برس - إيران: وقال اللواء سلامي اليوم الثلاثاء خلال لقائه برئيس الوزراء السوري "عماد خميس" بطهران إن "الشهيد قاسم سليماني كان شخصية متعلقة بالعالم الإسلامي مؤكدا أنه مهندس الهزائم التي تلقتها أمريكا والكيان الصهيوني وحلفائهما في منطقة غرب أسيا.

وأشار اللواء سلامي الى تضحيات الفريق الشهيد سليماني خلال العقود الأربعة الماضية وقال انه يمكن مشاهدة التأثير المستدام للشهيد سليماني بوضوح في اقتدار جبهة المقاومة ووقوفها أمام أعداء الأمة الإسلامية.

وأكد قائد حرس الثورة الإسلامية على استمرار طريق الفريق الشهيد قاسم سليماني باقتدار مصرحا أن الثأر الشديد للحرس الثوري من الإرهابيين الأميركييين، كان مظهرا من قوة إيران.

من جانبه، أشار رئيس الوزراء السوري عماد خميس في هذا اللقاء الى أن محور المقاومة والأحرار في العالم يقدرون تضحيات الفريق الشهيد قاسم سليماني وأضاف أن التضحية والإيثاروعشرات السنوات من جهود هذا الشهيد لاستتاب الأمن في المنطقة لايمكن وصفها بأي كلمة أو عبارة.

كما أشار رئيس الوزراء السوري الى العمل الإرهابي الذي ارتكبه الأميركيون في اغتيال الفريق قاسم سليماني مؤكدا أن دماء الفريق الشهيد سليماني المطهرة ورفاقه، بنت ثقافة المقاومة في المنطقة الى الأبد. 

وكان وزير الدفاع السوري "علي عبدالله أيوب" قد قدم يوم أمس وسام البطل كأعلى وسام للقوات المسلحة السورية الى وزير الدفاع الإيراني

العميد أمير حاتمي لاهدائه الى أسرة الفريق الشهيد قاسم سليماني. 

44

اقرأ المزيد 

اللواء سلامي: سندمر أي مكان تحبه أمريكا

اللواء سلامي: إيران تقف على ذروة القوة والاقتدار

اللواء سلامي: الشعب الإيراني يحول تهديدات الأعداء إلى فرص ببراعة

كلمات دليلية

تعليقات