Jan 14, 2020 14:00 Asia/Tehran [Updated: Aug 13, 2020 13:54 Asia/Tehran]
  • طرد أمريكا من المنطقة تحول إلى مطلب عام

أشار القائد العام للجيش الإيراني إلى الموقع الأمريكي الضعيف والقائم على الانفعال في الظروف الراهنة، قائلاً إن طرد أمريكا من غرب آسيا (الشرق الأوسط) تحول إلى مطلب عام في المنطقة بأسرها.

إيران برسإيران: وأشار العميد "سيد عبد الرحيم موسوي" إلى المسعى الأمريكي الرامي لشن حرب نفسية جراء إخفاقاتها العديدة، مضيفا بأن إيران اليوم وببركة دماء الشهداء ولاسيما شهداء جبهة المقاومة وتضحيات قواتها المسلحة تتمتع بالعزة والأمن اللازم.

ولفت القائد العالم للجيش الإيراني إلى ملحمة مشاركة الشعبين الإيراني والعراقي في مراسم تشييع جثمان قائد فيلق القدس الفريق الشهيد قاسم سليماني والضربة الصاروخية القاصمة التي وجهتها إيران للقاعدة المهمة التابعة للجيش الإرهابي الأمريكي، مصرحا بالقول إن هذا العمل من جهة أظهر الانسجام والاقتدار الإيراني ومن جهة أخرى أثبت ضعف العدو وعجزه.

كما عبر العميد موسوي عن تعاطفه مع أسر ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الأوكرانية في ضواحي طهران، مؤكدا أن القوات المسلحة الإيرانية وبدعم من الشعب الثوري الإيراني لن تسمح لأمريكا المجرمة أن تمس بالمكتسبات القيمة للنظام الإسلامي.

وصرح بأن إيران مستعدة لتقديم الخدمات للرحلات الجوية المختلفة، وسماءها حاليا أكثر أمناً من أي وقت مضى أمام جميع الرحلات الجوية، مستدركا بالقول إن القوات المسلحة الإيرانية لن تسمح للعدو بالمساس بالهدوء السائد في البلاد وأمنها عبر التضليل الإعلامي في قضية حادث تحطم الطائرة التي كانت مريرة ومؤسفة.

66

اقرأ المزيد

العميد حاتمي: الدعم الإيراني للمقاومة سيستمرّ بقوة

 

 

كلمات دليلية

تعليقات