Jan 06, 2020 10:14 Asia/Tehran [Updated: May 26, 2020 22:30 Asia/Tehran]

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، اسماعيل هنية، الیوم الإثنين في مراسم تشييع الشهيد الفريق قاسم سليماني في طهران.

ايران برس - ايران: ووصل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، اسماعيل هنية ونائبه صالح العاروري يرافقهم وفد رفيع المستوى،مساء الأحد، إلى العاصمة الإيرانية طهران، في زيارة رسمية، لتقديم التعازي باستشهاد الفريق سليماني.

 وقام اسماعيل هنية، بإلقاء كلمة في مراسم تشييع جثامين شهداء القصف الجوي الأمريكي على موكب قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه الشهداء في طهران، قائلا إن مشروع المقاومة على أرض فلسطين في مواجهة المشروع الصهيوني الاميركي لن يضعف وسيستمر.

وتابع هنية قائلاً: "جريمة اغتيال الفريق سليماني تعبّر عن روح البلطجة والعنجهية والاجرام للولايات المتحدة".
كما شدد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، على إستمرار نهج المقاومة في المنطقة، معتبرا أن مشروع المقاومة على ارض فلسطين سيستمر حتى دحر المحتلين وان هذا المشروع في المنطقة لن يضعف ولن يتراجع والاغتيالات تزيدنا قوة من اجل تحرير القدس.
ووصف اسماعيل هنية، الفريق سليماني بـ"شهيد القدس"، قائلاً: "ان الشهيد القائد سليماني الذي امضى حياته من اجل دعم المقاومة واسنادها، هو شهيد القدس والمقاومة ستنتصر ضد المشروع الصهيوني".
88

إقرأ المزيد 

اقامة مراسم تأبين الشهيد سليماني في مدينة بوشهر

انطلاق المراسم الرسمية لجنازة الشهداء الفريق سليماني والمهندس ورفاقهما

أول رد من فيلق القدس حول الانتقام للشهيد القائد سليماني

كلمات دليلية

تعليقات