Oct 19, 2019 15:38 Asia/Tehran [Updated: May 23, 2020 22:28 Asia/Tehran]
  • قائد الثورة الإسلامية: انتهاج طريق الحق يؤدي إلى اصلاح البلاد والعالم

أعلن قائد الثورة الإسلامية، سماحة آية الله السيد علي خامنئي، أن انتهاج طريق الحق سيؤدي إلى اصلاح شؤون البلاد والعالم وتستفيد الإنسانية منه.

إيران برس- إيران: واستضاف قائد الثورة الإسلامية اليوم السبت وفوداً من طلاب الجامعات من مختلف أنحاء البلاد في حسينية الإمام الخميني (ره) بمناسبة أربعينية الإمام الحسين (ع)، حيث هتف الطلاب تزامنا مع زوار كربلاء المقدسة، نداء "لبيك يا حسين(ع)".

وخلال كلمة موجزة ألقاها آية الله خامنئي في لقاء الطلاب، أعرب عن شكره للشباب لإقامة مراسم العزاء الحماسية، قائلا، إن اخلاصكم أيها الأعزاء قيمة جدا واني أسأل اللّه تعالى دائما أن يجعلني واياكم لانتهاج طريق الحق، لأنه إذا تمسكتم بطريق الحق هذا، فسيتم اصلاح شؤون البلاد والعالم وستستفيد البشرية من فوائدها.

من جانبه ألقى حجة الإسلام سعدي كلمة في هذه المراسم وأكد أن مقاومة الشعب الإيراني مستلهمة من مقاومة الإمام الحسين (ع)، مضيفا أن تيار الهيمنة والإستكبار يسعى إلى استبدال مكان الحق والباطل بدعم أجهزتها الدعاية، لكن اليوم يجب على منابر تيار الحق توضيح خطاب الإسلام والثورة بقوة والكشف عن أساليب نظام الهيمنة كما فضح الإمام السجاد (ع) وزينب الكبرى (س) في الكوفة والشام عن الحكم الأموي بكلماتهما المستنيرة.

وفي ختام المراسم أقيمت صلاتي الظهر والعصر بامامة قائد الثورة الإسلامية.

33

اقرأ المزيد:

إقامة مراسم عزاء أربعينية الإمام الحسين (ع) بحضور قائد الثورة الإسلامية

قائد الثورة: الشعبان الإيراني والعراقي يربطهما الإيمان بالله ومحبّة أهل البيت (ع)

كلمات دليلية

تعليقات