Nov 25, 2022 12:55 Asia/Tehran [Updated: Nov 25, 2022 13:17 Asia/Tehran]
  • تعزيز قوة وحدات القوة البرية لقوات حرس الثورة الإسلامية

أعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية عن تعزيز وحدات القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية في المناطق الحدودية الغربية والشمالية الغربية لإيران.

إيران برس - إيران: وقال العميد "محمد باكبور" إن هذه الخطوة تأتي تصديًا لتسلل الخلايا الإرهابية التابعة للمجموعات الانفصالية المنتشرة في إقليم كردستان العراق وكذلك للتصدي لتهريب المخدرات إلى داخل البلد.

وأعلن العميد باكبور عن نشر وحدات مدرعة وقوات خاصة تابعة للقوة البرية لحرس الثورة الإسلامية في المناطق الواقعة على الشريط الحدودي في غرب وشمال غربي البلاد قائلا إن القوة البرية لقوات حرس الثورة الإسلامية تكافح بشكل حازم هؤلاء الذين يقومون بزعزعة الأمن في المنطقة من خلال تعزيز قواتها في المناطق الحدودية في المحافظات الواقعة في غرب وشمال غربي ايران، وبالتمتع بتعاون أهالي المنطقة وذلك بعد ما قامت الخلايا الشريرة والزمر الإرهابية الانفصالية المعادية لإيران في هذه المناطق بأعمال شريرة وضرب الأمن في بعض المناطق.

وأضاف قائد القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية الإيرانية أن الوحدات القتالية والقوات الخاصة التابعة للقوة البرية لحرس الثورة الإسلامية تتجه حاليا نحو المحافظات الحدودية في غرب وشمال غربي البلد.

66

اقرأ المزيد

الحرس الثوري يحذّرسكان شمال العراق من التواجد بالقرب من مواقع الإرهابيين

الحرس الثوري يشنّ هجومًا بالصواریخ على مقار الإرهابيين في كردستان العراق

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية