May 12, 2021 15:57 Asia/Tehran [Updated: Jun 13, 2021 16:17 Asia/Tehran]
  • حرس الثورة: سنبقى داعمين للشعب الفلسطيني وانتفاضته

أكدت قوات حرس الثورة الإسلامية في بيان أصدرته اليوم الأربعاء أننا سنبقى داعمين للشعب الفلسطيني وانتفاضته أقوى من الماضي.

إيران برس - إيران : وأدان الحرس الثوري بشدة جريمة الكيان الصهيوني في اقتحام المسجد الأقصى واستشهاد العشرات من الفلسطينيين المظلومين في القدس الشريف والأراضي المحتلة، مؤكدا أن انتفاضة رمضان وتوسيع نطاق المقاومة الجديد، أظهرا الطبيعة الشريرة والشيطانية لإسرائيل المغتصبة وحماتها الأشرار أكثر من ذي قبل.

وأضاف الحرس الثوري أن ردة الفعل المثيرة للإعجاب لمجاهدي المقاومة الإسلامية ومناضليها، جعلت الصهاينة يواجهون إحدى أصعب وأروع الازمات والتحديات خلال فترة احتلالهم وجعلتهم مستهدفين لرشقات صواريخ المقاومة ونار غضب الشبان الفلسطينيين الأباة والشجعان.

وأضاف البيان أن مواجهة التداعيات والمآلات الخطيرة المترتبة على البرامج والإجراءات المناهضة للإنسانية للكيان القاتل للأطفال في تصعيد عملية التهويد والتطهير العرقي الشامل في الأرضي المحتلة تتطلب اتخاذ مواقف وإجراءات حازمة من قبل الجبهة الموحدة المناهضة للصهيونية والأوساط الدولية.

واكد الحرس الثوري في بيانه أننا نحذر النظام الأمريكي الإرهابي وحكام البيت الأبيض المجرمين باعتبارهم الداعمين الرئيسيين للكيان الصهيوني والمسببين والضامنین لهذه الفضائح والجرائم المقززة من قبل الكيان الصهيوني.

66

اقرأ المزيد

صرخة ‘يا لثارات سليماني’ عند إطلاق رشقات صواريخ المقاومة

روحاني: الصهاينة المجرمون لا صلة لهم بأي دين

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية