Feb 25, 2021 11:35 Asia/Tehran [Updated: Apr 19, 2021 10:03 Asia/Tehran]
  • إحباط عملية الأشرار المسلحين في زعزعة أمن سيستان وبلوجستان

أعلن حاكم مدينة ‘زاهدان’ مركز محافظة سيستان وبلوجستان، جنوب شرقي إيران، عن إحباط عملية الأشرار المسلحين لزعزعة أمن المحافظة.

إيران برس - إيران: وقال “ابوذر مهدي نخعي” أمس الأربعاء أنه بوعي من قوات الأمن تم إحباط اعتداء للأشرار المسلحة المزودة بالأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية على مخفر “كورين” بالمحافظة.

واستعرض حاكم مدينة زاهدان حادث مخفر كورين، قائلًا إنّه من جراء إثارة الأجواء من قبل وسائل الإعلام الأجنبية، فإن عناصر المجموعات الشريرة بذريعة دعم القتلى المزورين في مخفر شمسر- سراوان قامت بالاعتداء على المخفر وقلعة بيد بمختلف الأسلحة بما في ذلك الأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية بهدف السيطرة عليهما.

وأضاف المسؤول الإيراني أن قوات الأمن الإيرانية من خلال التحلي بالوعي، ردت على اعتداء هذه العناصر ما أدى إلى لجوءها إلى الهروب والاختفاء وإحباط عمليتها.

وأكد نخعي أن الأعداء لن يحققوا نتيجة من خلال هذه الأعمال الجبانة، قائلًا إنّ الوضع مستقر في أرجاء محافظة زاهدان والمناطق التابعة لها بفضل تحلي قوات الأمن باليقظة والوعي.

ووجه نخعي شكره وتقديره لأهالي محافظة سيستان وبلوجستان والأشخاص المخضرمين والمعتمدين عليهم الذين أظهروا تعاونهم لفترة طويلة لغاية الآن لإرساء الهدوء.

66

اقرأ المزيد

إيران تتطور في مجال انتاج الطائرات المسيرة

حوار حصري مع المتحدث باسم مناورة ’حزام الأمن البحري‘ المشتركة بين إيران وروسيا

 

 

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية